مستشار وزير الشؤون الإسلامية يلقي محاضرة بالقريات

نظمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بفرع الوزارة بمنطقة الجوف، محاضرة علمية بعنوان “أساليب جماعة الإخوان في إفساد الشباب” قدمها فضيلة مستشار معالي وزير وزارة الشؤون الإسلامية الدكتور محمد بن أحمد الفيفي في جامع خادم الحرمين الشريفين بالقريات، بالتنسيق مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بمحافظة القريات.
وتناولت المحاضرة التي حظيت بحضور لافت بيان خطر جماعة الإخوان على المجتمع وأساليبهم في إغواء الشباب، والتحذير منهم، وكشف الأساليب التي تتخذها الجماعة في نشر أفكارها المنحرفة.
وأوضح مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد في محافظة القريات الشيخ محمد بن مطخان الرويلي أن المحاضرة تأتي ضمن برنامج “لحمة وطن” لتعزيز الأمن الفكري واللحمة الوطنية الذي تواصل الوزارة تنفيذه بمختلف مناطق ومحافظات المملكة.
وأفاد أن برنامج “لحمة وطن” يأتي ضمن توجيهات معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، لافتا النظر إلى أن البرنامج يستهدف فئات المجتمع وخاصة الشباب لتحذيرهم من الأفكار والمناهج المنحرفة مثل جماعة الإخوان الإرهابية.
ودعا الرويلي الله أن يحفظ المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأيمان.
من جهة أخرى، زار مستشار معالي الوزير الشيخ الدكتور محمد بن أحمد الفيفي إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بالمحافظة، التقى خلالها بطلبة العلم من الدعاة ومنسوبي الإدارة، مستحثا الجميع لمضاعفة الجهد في توعية المجتمع والقيام بالدور المنوط لإبراز رسالة الوزارة في المجتمع.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.