” أمير الخير“ يرعى حفل تكريم ٧١ حافظًا وحافظة لكتاب الله في جمعية تحفيظ الجبيل

سوف يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية، حفل تخريج الدفعة الخامسة عشر ”تاج الوقار ١٥“ من حفظة كتاب الله، والبالغ عددهم ٧١ حافظًا وحافظة.

هتون / محمد عبدالله البيشي

وذلك بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل، يوم الثلاثاء ٣٠ جمادى الأول ١٤٤٠هـ، في مركز الملك عبد الله الحضاري بالجبيل الصناعية، وبحضور عدد من المشائخ والمسؤولين وأولياء الأمور.

الشيخ خالد الجبر

وقدَّم مدير عام الجمعية، فضيلة الشيخ خالد بن عبد الرحمن الجبر، شكره لأمير المنطقة لرعايته هذا الحفل، الذي يأتي امتدادًا لما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من دعم واهتمام بكتاب الله تعالى، وتسخير كل الإمكانات لقراءته وحفظه وتجويده.

وأكَّد على أن إعلان أسماء جدد لحفظة كتاب الله، يأتي تشجيعًا لأهل القرآن، وتحقيقًا لرغبة المجتمع، وإبرازًا للدور الذي تبذله الجمعية في تعليم القرآن الكريم لأبنائنا وبناتنا، مع الرقي بالعملية التعليمية والتربوية، إضافة إلى إذكاء روح المنافسة الشريفة والطموحة بين الأبناء في تعلم وحفظ القرآن الكريم، وتحفيز فئات المجتمع للإسهام في رعاية النشء وتعليمهم القرآن الكريم.

سائلا الله أن يديم على هذه البلاد الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله.

يذكر أن الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل، لها دور كبير وريادي في نشر كتاب الله الكريم، ولها برامج عدة في هذا الصدد، سنوافيكم بها في تقرير موسع ومفصل في المستقبل القريب، هذا وقد تلقت (صحيفة هتون) دعوة كريمة من الشيخ خالد الجبر لحضور حفل التكريم، وتعتبر هذه الدعوة هي الأولي للصحيفة في الجبيل، وكم هو جميل أن يبدأ  نشاط الصحيفة الرسمي في الجبيل بهذه المناسبة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.