أمسية ثقافية في فعالية “صدر الكرامة” بمحايل عسير

نظم مركزي قنا وخلال التابعين للمحافظة محايل عسير اليوم، أمسية ثقافية ضمن فعاليات مهرجان محايل الشتوي “صدر الكرامة”، بحضور محافظ محايل عسير محمد بن ناصر بن لبده، وذلك على المسرح المفتوح بجادة محايل.


وثمّن رئيس مركز قنا سعد بن يحيى الحياني في كلمته خلال الحفل دعم القيادة الرشيدة للسياحة على مدار العام في المنطقة، مؤكدا ما تزخر به المحافظة والمراكز التابعة لها من مقومات سياحية جعلت منها وجهة رئيسة للسياحة الشتوية، سائلا الله تعالى أن يديم على المملكة نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله-.


من جانبه عدّ رئيس مركز خلال تركي بن علي محافظة محايل عسير من أهم المحافظات بمنطقة عسير، حيث تشهد خلال فترة الشتاء تدفق آلاف الزوار من المواطنين والمقيمين نظير ما تشهده من أجواء دافئة في الموسم الشتوي، إلى جانب التنوع التضاريسي الذي جعل منها وجهة رئيسة للباحثين عن الدفئ في المحافظات التهامية، مثمنا الدعم الذي تحظى به محافظة محايل عسير من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير المنطقة.


وتخلل الأمسية عرض مرئي عن مركزي قنا وخلال والنهضة التنموية التي تشهدها في العصر الزاهر، ثم قدمت لوحة فنية، كما ألقيت قصيده نبطية، وأوبريت بعنوان “كلنا سمع وطاعة” بمشاركة عدد من الفرق الشعبية.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا