البيت والأسرةمواقف طريفة

مصلحة الأحوال المدنية تُجهّز قاعدة بيانات موحدة على للمواطنين مستوى ليبيا

أكد مدير مصلحة الاحوال المدنية فرع طرابلس العميد لطفي الجرنازي أن المصلحة اكملت تجهيز قاعدة بيانات موحدة ستسهم في تسريع تقديم الخدمات للمواطنين ، موضحاً أن قاعدة البيانات هذه سيتم من خلالها تقديم الخدمات التي يحتاجه المواطن من اي جهة قريبة من مكان سكنه او في بلديته عن طريق الرجوع الى المنظومة الرئيسية بمصلحة الاحوال المدنية .

هتون/وكالات- ليبيا

وأشار الجرنازي في تصريح لوكالة الأنباء الليبية أن قاعادة البيانات هذه تشمل كل المواطنين الليبيين بما في ذلك النازحين والمهجرين والعائدين وكل ما هو مدرج تحت قانون الجنسية الصادر في 7 اكتوبر عام 1951 م. من جانبـه اكد مدير الشؤون الادارية بمصلحة الاحوال المدنية العميد “علي فضل “ان جميع فروع مصلحة الاحوال المدنية التابعة وبمختلف المدن الليبية ستعمل وفق منظومة موحدة تبدأ من خلال الفرع الموجود في نطاق البلدية ويتم ربطه بالمنظومة الرئيسية بحيث يتمكن المواطن من استلام أي مستند عن طريق ادراجه في قوائم السجل المدني. وكشف ” فضل “ان جرائم التزوير في الارقام الوطنية اصبح من السهل ضبطها ومن ثم متابعتها من خلال لجان مشكلة متخصصة واحالة أي تزوير الى الجهات المختصة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88