أخبار حصرية

‎‎ رجل أعمال يؤكد على أهمية الأسر المنتجة في تعزيز اقتصاد المملكة

أكد رجل الأعمال (الشيخ سلمان بن حمود الهدلاء)، على أهمية ودور معارض ومهرجانات الأُسر المُنتجة في تعزيز الاقتصاد، من خلال التفاعل معها وتشجيعها ودعمها، وكذلك ريادة الأعمال للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، التي اعتمدت عليها اقتصاديات العديد من دول العالم بنسب متفاوتة، تصل في بعضها إلى ٩٠%.

وادي الدواسر / مبارك الدوسري

وأعتبر خلال زيارة قام بها يوم أمس لمهرجان الأُسر المُنتجة، المقام حاليًا في محافظة وادي الدواسر، أن تلك المهرجانات والمعارض تعتبر نافذة تسويقية لتلك الأُسر، تساعدها على تسويق منتجاتها بكل يسر وسهولة.

وأشار (الشيخ الهدلاء) إلى أن من شأن تلك الفعاليات تشجيع ثقافة ريادة الأعمال، وتحفيز المجتمع لتأسيس الاستثمارات المنزلية، ومساعدة الأسر المنتجة لتسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وتدريب وتأهيل أفراد هذه الأسر، وتمكينهم من مواجهة التحديات، وإيجاد قنوات تسويقية لمنتجات هذه الأسر كي تضمن دخلًا مستدامًا، وتأصيل التراث الوطني والمشغولات اليدوية، وتعزيز الهوية الوطنية.

من جهته قدم المدير التنفيذي للمهرجان (ظافر بن علي الدوسري) شكره وتقديره نيابة عن المشاركات في المهرجان للشيخ (سلمان الهدلاء)، على تبرعه المالي للمشاركات والذي من شأنه تشجيعهن ودعمهن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88