اتحاد المبدعين العرب يمنح العاملين بالهيئة الوطنية للإعلام دورات للملكية الفكرية.

استكمالا لما قام به اتحاد المبدعين العرب عضو الأمم المتحدة و عضو جهاز حماية الملكية الفكرية منذ عام 2006 في منح الاعلاميين العاملين بالهيئة الوطنية للإعلام دورات تدريبية وورش عمل في كيفية صناعة البرامج

هتون / أشرف قطب 

الموجهة لحماية حقوق الملكية الفكرية والتي حضرها ما يفوق المئتي وخمسين إعلاميا . يقوم الاتحاد الآن باستئناف هذه الدورات .

ويقول الاذاعي احمد نور رئيس اتحادي الاعلاميين العرب و المبدعين العرب عضو الأمم و عضو جهاز حماية الملكية الفكرية . انه في ظل القيادة الرشيدة لمعالي الوزير الواعد / عمرو نصار وزير التجارة والصناعة و الإدارة الواعية لجهاز حماية الملكية برئاسة السيد /سعيد عبدالله مساعد وزير التجارة والصناعة ورئيس جهاز حماية الملكية  الفكرية .

تم البدء في إعادة تنشيط ونشر وعي الملكية الفكرية لما لها من تأثير بالغ على الاقتصاد الوطني وحماية المقدرات الاقتصادية المصرية و العالمية على أرض مصر .فقد قام اتحاد المبدعين العرب عضو جهاز حماية الملكية الفكرية بالتعاون مع الجهاز لإعادة تدريب السادة الاعلاميين وذلك من أجل خلق برامج إعلامية موجهة لنشر وعي الملكية الفكرية من خلال وسائل الإعلام المصرية المختلفة . وقد رحب الاعلامي /حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام  بالأمر  ووجه بفتح المجال لأكبر عدد ممكن من السادة الاعلاميين لنيلهم هذه الورش التدريبية و الدورات .وذلك من خلال التعاون مع معهد الإذاعة والتلفزيون برئاسة الدكتور/ خالد فتح الله .

والجدير بالذكر أن المتدربين سيحصلون علي شهادتين معتمدتين من كل من جهاز حماية الملكية الفكرية و من اتحاد المبدعين العرب. وان الدورات مستمرة على مدار العام للراغبين من العاملين بالهيئة الوطنية للإعلام.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.