مدير الأمن العام الأردني يبحث تعزيز التعاون مع جهاز الأمن السعودي

بحث مدير الأمن العام الأردني اللواء (فاضل الحمود)، مع نائب رئيس البعثة في السفارة السعودية بعمان (محمد بن عبد العزيز العتيق)، تعزيز أواصر التعاون والشراكة بين جهازي الأمن العام في البلدين الشقيقين.

وأكد اللواء (الحمود) خلال لقائه (العتيق)، أن مجالات التعاون الشرطي المشترك مع الأمن العام السعودي في جوانب التدريب الشرطي المتخصص، وتبادل الخبرات في مكافحة الجريمة، وتقديم الخدمات الأمنية المختلفة، يعكس تميز العلاقة بين البلدين الشقيقين ورسوخها بفضل العلاقة الطيبة التي تجمع قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين.

وقال إن نهج مديرية الأمن العام في تقديم كافة إمكانياتها التدريبية والفنية، لدعم جهود التطوير وتبادل الخبرات مع نظرائها في الدول الشقيقة، يأتي ترجمة للتوجيهات الملكية الأردنية السامية في مد جسور التعاون مع أجهزة الأمن والشرطة العربية، حفاظًا على أمن الدول والشعوب العربية، وترسيخًا للمعايير المشتركة في تقديم الخدمات الأمنية المختلفة.

من جهته أعرب (العتيق) عن تميز العلاقة بين المملكتين الشقيقتين، وما يتم من تعاون على الصعيد الشرطي في منع الجرائم العابرة للحدود، مشيدًا بما تقدمه مديرية الأمن العام من خدمات لكافة المتواجدين على أرض الأردن، والتي يلمسها رعايا المملكة العربية السعودية في الأردن سواء كانوا زوارًا أو طلابًا.

واعتبر أن الشراكة والتعاون في العديد من المجالات، لا سيما الشرطية، يؤكد عمق العلاقة بين البلدين الشقيقين، ويسهم في تعزيز القدرات لدى الوحدات الشرطية لمكافحة الجرائم بأشكالها المختلفة، ويرسخ لمزيد من التعاون في شتى المجالات.

6 تعليقات

  1. احسنت قولا استاذ

  2. هاني الصاوى

    خطوة مهمه جدا

  3. خطوة في تعزيز العمل العربي المشترك

  4. العمل العربي المشترك

  5. محمد ابراهيم

    اتمني من جميع الدول العربيه العمل علي نفس النهج

  6. بالتوفيق ان شاء الله

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.