أخبار حصرية

مدير الأمن العام الأردني يبحث تعزيز التعاون مع جهاز الأمن السعودي

بحث مدير الأمن العام الأردني اللواء (فاضل الحمود)، مع نائب رئيس البعثة في السفارة السعودية بعمان (محمد بن عبد العزيز العتيق)، تعزيز أواصر التعاون والشراكة بين جهازي الأمن العام في البلدين الشقيقين.

وأكد اللواء (الحمود) خلال لقائه (العتيق)، أن مجالات التعاون الشرطي المشترك مع الأمن العام السعودي في جوانب التدريب الشرطي المتخصص، وتبادل الخبرات في مكافحة الجريمة، وتقديم الخدمات الأمنية المختلفة، يعكس تميز العلاقة بين البلدين الشقيقين ورسوخها بفضل العلاقة الطيبة التي تجمع قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين.

وقال إن نهج مديرية الأمن العام في تقديم كافة إمكانياتها التدريبية والفنية، لدعم جهود التطوير وتبادل الخبرات مع نظرائها في الدول الشقيقة، يأتي ترجمة للتوجيهات الملكية الأردنية السامية في مد جسور التعاون مع أجهزة الأمن والشرطة العربية، حفاظًا على أمن الدول والشعوب العربية، وترسيخًا للمعايير المشتركة في تقديم الخدمات الأمنية المختلفة.

من جهته أعرب (العتيق) عن تميز العلاقة بين المملكتين الشقيقتين، وما يتم من تعاون على الصعيد الشرطي في منع الجرائم العابرة للحدود، مشيدًا بما تقدمه مديرية الأمن العام من خدمات لكافة المتواجدين على أرض الأردن، والتي يلمسها رعايا المملكة العربية السعودية في الأردن سواء كانوا زوارًا أو طلابًا.

واعتبر أن الشراكة والتعاون في العديد من المجالات، لا سيما الشرطية، يؤكد عمق العلاقة بين البلدين الشقيقين، ويسهم في تعزيز القدرات لدى الوحدات الشرطية لمكافحة الجرائم بأشكالها المختلفة، ويرسخ لمزيد من التعاون في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88