أخبار حصرية

شركة عالمية تُصنّف معهد الإدارة العامة كبيئة عمل مُحفزة

حصل معهد الإدارة العامة على شهادة الاعتماد كبيئة عمل محفزة لعام 2019حسب تقييم شركة أفضل بيئة عمل (Great Place to Work)، وتسلم معالي مدير عام المعهد الدكتور مشبب بن عايض القحطاني شهادة الاعتماد من الرئيس التنفيذي للشركة في الخليج العربي ودول شمال أفريقيا السيد مايكل بورشيل.

هتون /واس

ومثل المعهد في مراسم تسليم الشهادة مدير عام التخطيط والجودة الدكتور هاشم المكرمي، ومدير إدارة الجودة عبدالعزيز الصالح، وعدد من مسؤولي إدارة الجودة .
بدوره أعرب معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور مشبب بن عايض القحطاني عن فخر المعهد بالحصول على هذه الشهادة، مشيراً إلى أنها جاءت لتؤكد واقعاً يعيشه المعهد، وأكد أن ما يميز هذه الشهادة أنها من جهة دولية محايدة ومعتمدة.
وقال : “إن حصول المعهد على شهادة الاعتماد كبيئة عمل محفزة لعام 2019 يحسب لجميع منسوبي المعهد، لاسيما من يتبوؤون مواقع إشرافية، واستطاعوا ترجمة قيم المعهد وثقافته إلى واقع ممارس، ما أسهم في بيئة عمل محفزة وجاذبة يسودها الاحترام والتعامل المهني، الذي يقوم على تعزيز ثقافة فرق العمل، بوصف ذلك من العوامل الأساسية في التقييم.
وأكد معاليه أن المعهد يعمل على الدوام على التحسين المستمر لبيئة العمل لديه وجعلها أكثر تحفيز وجاذبية، ويتطلع في العام القادم للحصول على درجة أعلى في التقييم، ولن يتوقف عند ما حققه حالياً من مستوى متقدم.
يذكر أن شركة Great Places to Work تصنف ضمن الرياديين المتخصصين في هذا المجال على مستوى العالم، حيث تغطي (56) دولة، وتشارك بها منظمات عالمية كبرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88