“صحة الرياض” تنظم دورة ٢٠ ساعة لمنظمة الصحة العالمية واليونيسيف لموظفي الأمومة

تستضيفها مستشفى الملك خالد بالمجمعة الاثنين المقبل .. “صحة الرياض” تنظم دورة منهج ٢٠ ساعه لمنظمة الصحه العالميه واليونيسيف لموظفي الأمومة

تنظم المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض ممثلة بإدارة شؤون المستشفيات (برنامج تشجيع الرضاعة الطبيعية)، دورة تدريبية وورشة عمل بعنوان “دعم وتشجيع الرضاعة في المستشفى صديق الطفل” لتشجيع الرضاعة الطبيعية، وذلك يومي الاثنين والثلاثاء 21 و22 يناير2019م بمستشفى الملك خالد بالمجمعة.
وتأتي هذه الدورة التدريبية ضمن سلسلة من الدورات التي تعقدها “صحة الرياض” لمنتسبات القطاع الصحي لتشجيع الأمهات ومساعدتهن عبر تقديم المشورة لهن بشأن أهمية الرضاعة الطبيعية، وتستهدف الدورة كلا من الأطباء وهيئة التمريض وفنيي التغذية والتثقيف الصحي.
وأكدت د.منى سمير مشرفة وحدة تطوير أقسام النساء والولاد أن صحة الرياض حرصها على تدريب العاملات في المستشفيات على التعامل مع أحدث المستجدات فيما يتعلق بموضوع الرضاعة الطبيعية وتطبيق الخطوات العشر التي تضمنتها توصيات منظمة رعاية الأمومة والطفولة “اليونيسيف”، مشيرة إلى أهمية الالتزام بالاستراتيجية العالمية الخاصة بتغذية الرضع وصغار الأطفال، حيث تأتي هذه الدورة في إطار منهج (20) ساعة لمنظمة الصحة العالمية واليونيسيف لموظفي الأمومة.
الجدير بالذكر أن هذه الدورة التدريبية تتضمن ساعات تعليمية معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

 

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا