اختتام اللقاء التدريبي عن ريادة الأعمال لتمكين المرأة الليبية

اختتم اللقاء التدريبي عن ريادة الأعمال لتمكين المرأة الليبية عبر مشروع المستثمرة المغامرة الذي تنجزه مجموعة من أجلك ليبيا و بحضور رئيستها الأستاذة نهاد معيتيق ، حيث بدأ برنامج اليوم الختامي بجلسة حوارية للدكتورة غزالة النكاع المستشارة الاقتصادية للمجموعة والمستشار التجاري للشؤون العربية ببرنامج إنشاء الشركات الأوفشور بالهيئة المالية للمنطقة الصناعية لابوان /ماليزيا ومرشد ومحلل اقتصادي بالمدينة الاقتصادية بالمملكة العربية السعودية.

هتون / وكالات- ليبيا

وتحدثت عن التمويل للمشاريع الصغرى وآليات التسويق.. ثم قدمت عرض رائع للمتدربات بمشروع المستثمرة المغامرة وهو دعم مالي لأفضل مشروع بقيمة 10 ألاف دولار مع تدريب متخصص بريادة الأعمال لمدة أسبوعين بماليزيا تقديرا لها لمجموعة من أجلك ليبيا.

كما قدمت رئيس مجلس إدارة المجموعة ونائبة رئيس المشروع الدكتورة مريم الأسود تدريب حول مهارات التواصل للمتدربات.

تلى ذلك عرض قصة نجاح الأستاذة ماجدة الجرنازي رئيسة مركز العالمية لتعليم اللغات حيث تحدث عن تجربتها في انشاء مشروعها الصغير والذي بات من أنحج مراكز تدريب اللغات بليبيا وقدمت هي الأخرى عرض بتعليم 5 مشاركات ممن تدربن بمشروع المستثمرة المغامرة تشجيعا لهن ودعما لمجموعة من أجلك ليبيا.

وفي الفترة المسائية اختتم اللقاء التدريبي بزيارة الصالون الثقافي للأستاذة فاطمة حقيق حضره كوكبة من المثقفات والأكاديميات والناشطات في مجال المرأة ومجال العمل التطوعي حيث دارت عدة حوارات ونقاشات جادة ومثمرة تمس المرأة الليبية وابرز قضاياها والتحديات التي تواجهها وقد كانت قيادة الجلسة عبر رئيسة مجموعة من أجلك ليبيا الأستاذة نهاد معيتيق.

وفي ختام الصالون الثقافي تم تقديم شهادات الانجاز لإتمام الدورة التدريبية للمتدربات وأيضا شهادات شكر وتقدير للقيمين على المشروع والناشطين من مجموعة من أجلك ليبيا والمتعاونين مع المجموعة والذين ساهموا بشكل فاعل في إنجاح هذا المشروع.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا