الأدب والثقافةفن و ثقافة

مشاركتي لن تكون الأخيرة … الشاعرة أنفاس الفجر تشارك في “مهرجان الشارقة للشعر العربي”

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
تنطلق فعاليات ” مهرجان الشارقة للشعر العربي ” في دورتها (١٥) يوم الأحد الموافق ٢٠/ ١ / ٢٠١٩م ويستمر لمدة ستة أيام ، بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة ، بمشاركة نخبة من شعراء وشاعرات الوطن العربي .
ومن جهة أخرى قالت الشاعرة السعودية صالحة الزهراني ( أنفاس الفجر ) :في البداية أتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى الشيخ سلطان القاسمي والشاعرة مريم النقبي وجميع القائمين على هذا المهرجان لإتاحة الفرصة للجميع للمشاركة، وكذلك ضحوا بوقتهم لإنجاح هذا المهرجان وأسال الله لهم ولنا التوفيق والسداد، كما أشكر كل من ساهم وسعى إلى مشاركتي في هذا المهرجان والذي جاء بتوفيق وفضل من الله قبل أي شيء وتعتبر هذه أولى مشاركتي ولن تكون الأخيرة بإذن الله .
وأضافت الشاعرة صالحة الزهراني : أنها سعيدة جداً بمشاركتها في هذه الظاهرة الثقافية المميزة والذي يعتبر من أبرز مهرجانات الشعر العربي بوجود نخبة من أبرز شعراء وشاعرات الوطن العربي ، ويسعدني كثيراً أن أشارك زملائي وزميلاتي الشعراء بهذا المهرجان وهذا يدل على المحبّة والأخوة بيننا وإن شاء الله أننا على قلب واحد وأسرة واحدة.
الجدير بالذكر أن امارة الشارقة هي العاصمة الثقافية لدولة الإمارات ، حيث تم اختيارها في مطلع عام 2016 لتحظى بلقب عاصمة الصحافة العربية لعام 2016 ، وتهتم الشارقة بالشأن الثقافي وانها تتطلع إلى أن تكون مركزاً اعلامياً عربياً وعالمياً يمتاز بالمحتوى الثقافي والمعرفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88