أخبار حصرية

“تعليم” تبوك تُنظم لقاءً موسعاً للمرشدين الصحيين

نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ممثلة بقسم الشؤون الصحية المدرسية أول أمس، بالتعاون مع إدارة الصحة المدرسية بصحة تبوك لقاء المرشدين الصحيين لبرنامج الفحص الاستكشافي في المرحلة الابتدائية بحضور مساعد مديرة إدارة الشؤون الصحية المدرسية عبدالرحمن غازي الحربي ومشرفي الصحة المدرسية عبدالحميد العجلان وعبدالمحسن العنزي.

هتون/واس

وبين الحربي أن اللقاء يأتي ضمن البرامج التوعوية للمرشدين الصحيين في المدارس موكداً على أهمية مثل هذه البرامج ودورها في زيادة معدلات الوعي و تصحيح السلوكيات الخاطئة واكتساب السلوكيات الصحيحة لدى الطلاب ، مشيراً إلى أن اللقاء وضح أهمية وأهداف ومهام المرشد الصحي في البرنامج, و تطرق لشروحاتٍ عن أهداف مبادرة الوقاية من تسوس الأسنان وطرق الوقاية والأساليب العلاجية والتوعوية المقدمة للطلاب.
وأوضح الحربي أن اللقاء اشتمل على ورشة عمل قدمها منسق البرنامج فواز السلمان لتوضيح آلية التطبيق وأهداف البرنامج والوسائل المتاحة لتحقيق أهدافه.
من جانبها أكدت مديرة قسم الشؤون الصحية المدرسية بتعليم تبوك هيفاء الأميلس، أهمية تحقيق الصحة المدرسية في المدارس، بهدف إيجاد مجتمع مدرسي يمتلك الوعي والمعرفة ويمارس السلوك الصحي السليم ويتمتع بالصحة بمفهومها الشامل وتعزيز صحة المجتمع والبيئة المدرسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88