الفنون والإعلامفن و ثقافة

المرزوق يُغني في حفلات خزام.. والفعاليات الترفيهية تستمر أسبوعياً حتى الثاني من فبراير

تحتضن خيمة الفعاليات الفنية في مهرجان خزام الترفيهي والذي يقام بدعم من الهيئة العامة للترفية حفلة جماهيرية للفنان الكويتي عيسى المرزوق وذلك مساء غداً الجمعة بمشاركة الفنان الشاب فهد السعد .


وحددت إدارة المهرجان أسعار التذاكر بداية من 200ريال – 1000 ريال في مختلف الفئات حيث سيكون شراء التذاكر عبر الموقع.


وكان فعاليات يوم أمس الخميس قد شهدت مشاركة الفنان الإماراتي محمد الشحي بالإضافة إلى مشاركة الفنان عيسى الوعد.


وتستمر الفعاليات المصاحبة في كافة أرجاء المهرجان والتي ستكون مخصصة لكافة أفراد الأسرة ومن أهمها مضمار الخيول ولعبة البينتبول للجنسين والعروض الترفيهية وامكانية استئجار المخيمات بكافة الفئات لقضاء عدد من الساعات أو يوم كامل بالقرب من الفعاليات بالإضافة إلى تواجد لعربات الفود ترك والكافيهات المتنوعة والحفلات الموسيقية في ساحة الفعاليات .


وكانت إدارة المهرجان قد أعلنت عن تمديد الفعاليات حتى الـ2 من فبراير المقبل حيث ستقام الفعاليات في إجازة نهاية الأسبوع أيام الخميس والجمعة والسبت بالإضافة إلى تشغيل خيمة الفعاليات الفنية والتي ستشهد بشكل أسبوعي حضور عدد من الفنانين من السعودية ودول الخليج والوطن العربي , كما سيكون هناك حفلات لعدد من الفنانات خاصة بالنساء سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88