أخبار حصرية

مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور يواصل التسجيل بالرياض ويبدأ غدا في حفر الباطن

تواصل لجنة التسجيل بمسابقات مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور في مدينة الرياض تلقي طلبات الصقارين الراغبين في الاشتراك بالمسابقات حتى يوم الأحد المقبل 20 يناير بفندق “كورت ماريوت السفارات”.

كما تبدأ اللجنة أعمالها بتسجيل الصقارين بمدينة حفر الباطن بدءً من غدٍ (الجمعة) على مدى يومين بفندق “كونكورد بلازا”، وذلك لمدة يومين.

وكان نادي الصقور السعودي، منظم المهرجان، قد أوضح في وقت سابق أن التسجيل متاح للجميع في مسابقتي “المزاين”، والملواح (الدعو) لمسافة 400 متر. على أن تكون فئات الصقور المسموح لها بالتسجيل في مسابقة “الملواح”، هي: (الحر، الشاهين، الجير شاهين، الجير تبع، الجير بيور، والقرموشة).

أما مسابقة “المزاين”، فتخصص للصقور التي يبلغ عرضها 16.5سم فما فوق، من فئات: الحر، والجير بيور.

وأكد النادي على الصقارين الراغبين في المشاركة، الحضور بأنفسهم إلى مقرات التسجيل من الساعة 9 صباحاً حتى 5 مساءً، داعيا الراغبين في الاشتراك، للتعرف على شروط المسابقة عبر موقعهم الالكتروني: http://saudifalconsclub.org.sa

ومن المقرر أن يتضمن مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور، العديد من الفعاليات والأنشطة، الثقافية والترفيهية، التي تقام لأول مرة بالمملكة، خلال الفترة من 25 يناير الجاري، وحتى 3 فبراير المقبل، في مَلهَم شمال الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88