نائب أمير جازان يستقبل مدير الأحوال المدنية المعين بالمنطقة ..

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام فرع الأحوال المدنية بالمنطقة عبدالله بن علي الزهراني، بمناسبة تعيينه مديراً عاماً للأحوال المدنية بمنطقة جازان.

جازان / العلاقات والاعلام ؛
وفي بداية اللقاء رحّب سمو نائب أمير منطقة جازان بمدير عام الأحوال المدنية بجازان المعين , متمنياً له التوفيق في مهام عمله.
واطلع سمو نائب أمير المنطقة على الخدمات التي تقدمها الأحوال المدنية بجازان والمكاتب التابعة لها بعدد من محافظات المنطقة والوصول إلى المواطنين بمختلف المراكز وخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن ، كما استمع سموه لشرح عن المميزات والخدمات المتوافرة في الإصدار الجديد من الهوية الوطنية الجيل الثالث من الهوية الوطنية، التي ستسهم في تقدم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

وثمن سمو نائب أمير منطقة جازان, بما تقدمه الإدارة العامة للأحوال المدنية بجازان من خدمات وما يقدمونه من جهود لإنجاح عمل فرع الأحوال المدنية بجازان والمحافظات التابعة للمنطقة، موجهاً بمضاعفة الجهود وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
من جانبه أعرب مدير عام فرع الأحوال المدنية بالمنطقة باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات الفرع كافة عن شكرهم لسمو نائب أمير منطقة جازان، على متابعته المستمرة لما تقوم به الأحوال المدنية في جازان من خدمات، مؤكداً حرص الجميع على تقديم أفضل الخدمات لأهالي المنطقة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا