تابعوا #الحملة_الدولية_ضد_كورونامبروك النجاح يسعدنا نشر تهاني للناجحين من أهلهم وأصدقائهمشاركوا في #مسابقة_القارئ_المميزجديدنا برنامج جسر التواصل من إنتاجنا وتنفيذ فريق التحريرخيمة بنات غزوى تأتيكم بالسوالف والحكايات الطريفة الشعبيةهتون في رمضان تأتيكم من كل مكان بحصريات أشكال وألوانصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

المغنية الأميركية كيشا تدعم حملة “أحب نفسي” من خلال نشر صورة لها بدون “مكياج”

نشرت المغنية الأميركية كيشا، صورة شخصية لها بدون مكياج تُظهر الكثير من النمش بوجهها، على حسابها الرسمي عبر موقع “إنستغرام” دعمًا لحملة  “أحب نفسي”، التي تهدف إلى قبول الذات.ووفقًا لصحيفة “الاندبندنت” البريطانية، شاركت المغنية البالغة من العمر 31 عامًا، صورة فوتوغرافية عن قرب لوجهها مع معجبيها، البالغ عددهم 2.9 مليون متابع على موقع التواصل الاجتماعي، والتي كشّفت عن الكثير من بقع النمش، التي لا حصر لها على بشرتها وعيونها الزرقاء وشعرها البلاتيني الأشقر.

وعلقت كيشا على صورتها، قائلة، “قررت هذا العام أن أحب نفسي كما هي، جميعنا بنا نواقص ولا نتمتع بالكمال، اليوم سأسمح للنمش بالظهو”.

ولاقت هذه الصورة، استحسانًا من متابعي كيشا، وحصلت حتى الآن على أكثر من 395،000 إعجاب، حيث أشاد المعجبون بدعمها لحب الذات، وعلقت الممثلة الكوميدية، إيمي شومر، قائلة، “تبدين رائعة”، بينما علقت أحد المعجبين، “أفضل إطلالة ظهرتي بها”.

وشجّعت الصورة أيضًا العديد من المعجبين على نشر صورهم الذاتية بدون مكياج، وعلقت إحدى المتابعات على “إنستغرام”، قائلة، “أحب النمش، ليتني أعود لأيام الصغر، عندما تخلصت من النمش على بشرتي، لأنه كان يتسبب لي في إحراج بين الناس، افتقده الآن”.

وعلقت أخرى، “النمش شيء جميل جدًا، وأنا أحبه على بشرتي، عندما كنت أنظر إلى نفسي، كنت أكره النمش، لكنني تعلمت أن أحب نفسي وجسمي مهما كان”.

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها المغنية الأميركية في صورة بدون مكياج، وتكشّف عن النمش على وسائل التواصل الاجتماعي، ففي أغسطس/ آب 2018، شاركت النجمة صورة فوتوغرافية لها، بعد أن اعترفت بأنها كانت تخفي النمش حتى لا تخفي بريق جمالها.

وقالت لـ”رويترز” في عام 2015، “أردت فعلًا إحداث تغيير، أن أكون أكثر حقيقة”، وأضافت، “أردت أن أكون أكثر ثقة في نفسي، أتقبل كل شبر من جسدي، لا أحاول التستر من خلال المكياج”.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“وساوس” أول مسلسل دراما وتشويق سعودي على نتفليكس بدءًا من الخميس ١١ يونيو

أعلنت شركة نتفليكس الرائدة عالميًا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي عن موعد عرض مسلسل ...

أنغام تُحيي حفل على مسرح الصوت والضوء ثالث أيام العيد

تحيي الفنانة أنغام حفلا كبيرا ثالث أيام عيد الفطر المبارك، على مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات مع ...

“إعلاميون” و”أدبي نجران” ينظمان احتفالية وندوة “محمد بن سلمان.. طموحات وتحديات”

تنظم جمعية “إعلاميون” بالشراكة مع النادي الأدبي الثقافي في نجران، احتفالية وندوة بمناسبة الذكرى الثالثة ...

مركز الباحة الإعلامي ينظم ملتقى إعلاميًّا لمواجهة كورونا

ينظم المركز الإعلامي بمنطقة الباحة، ملتقى إعلاميًّا عن بعد تحت عنوان “دور الإعلام في مواجهة ...

الشيخ الشاعر دعيج آل صباح يتعاون مع الملحن الدكتور الدخيل

تشهد الساحة الغنائية أول تعاون يجمع عملاقين من عمالقة الفن وهما: الشاعر الشيخ دعيج الخليفة ...

Switch to mobile version