أمير مكة يشهد توقيع عدة اتفاقات وانطلاق مبادرات بجولته اليوم

دشن الأمير خالد بن فيصل بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة مكة مبادرة محافظة الجموم تحت عنوان «الجموم تسعد بخير قدوم»، وذلك ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي والذي يُعقد تحت شعار؛ كيف نكون قدوة.
جاء هذا خلال جولة سمو الأمير خالد اليوم لمحافظة الجموم، حيث ترأس ورشة عمل رؤساء المراكز، والتي تهدف إلى تطوير عمل وأداء رؤساء المراكز، واستمع خلالها لعدد من المطالب والاقتراحات.

كما وضع أمير مكة حجر الأساس لمشروع المُجمع التجاري الأول لمحافظة الجموم، والذي يُعد طفرة نوعية في الحركة التجارية بالمحافظة.


وشهد أمير مكة خلال ذات الجولة توقيع عدة اتفاقيات تعاونية بين جهات المحافظة، منها اتفاقية بين جامعة أم القرى وبين شركة المطاحن بالمحافظة، وتهدف تلك الاتفاقية إلى الاستفادة من المجالات التدريبية والاستشارية، وكذلك اتفاقية تعاون مشترك بين مركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة ووزارة البيئة والمياه والزراعة بالجموم، وتهدف تلك الاتفاقية إلى تبادل الخبرات بين الجانبين.


وشهد سموه توقيع اتفاقية الشراكة بين هايكنج السعودية وبلدية مدركة بمحافظة الجموم تهدف إلى إبراز المواقع المناسبة للمشاة، وتطوير المواقع التراثية، وكذلك اتفاقية الشراكة المجتمعية بين محافظة الجموم وجامعه أم القرى، والتي تهدف إلى تبادل الخبرات العلمية في إقامة الدورات التدريبية، والاستفادة من البحوث العلمية التي تجريها الكلية الجامعية بالمحافظة، وتعزيز التبادل العلمي والثقافي.

 

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا