الفنانة المصرية أيتن عامر تؤكّد سعادتها بالاشتراك مع مصطفى خاطر في “طلقة حظ”

كشّفت الفنانة أيتن عامر، عن سعادتها بمشاركة الفنان مصطفى خاطر، بطولة مسلسل “طلقة حظ”، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.وقالت في حديث خاص لـ “العرب اليوم”، “قررت المشاركة في العمل لعدة أسباب أهمها مشاركة الفنان مصطفى خاطر، الذي أعتز كثيرًا بالتعاون معه في هذا العمل لأنه يعلم جيدًا كيفية اختيار أدواره، وفنان مميز للغاية، أيضًا السيناريو الخاص بالعمل مكتوب بحرفية كبيرة، والعمل كوميدي ووجدت إن الدور الذي أقدمه مختلف عمل قدمته من قبل”.

وتابعت أيتن، “قد يعتقد البعض أن الكوميدي سهل والأدوار الكوميدية أسهل بكثير من التراجيدي، ولكن هي صعبه للغاية لأنه يوجد شعره ما بين الضحك والاستظراف”، أما عن دورها في العمل، فأكدت أنها تقوم بدور زوجة مصطفى خاطر التي تسانده وتقف بجواره أمام الأزمات، التي يواجهها مع شقيقاته الأربعة.

وبشأن النجاح الذي حققته، رمضان الماضي، في مسلسل “أيوب”، قالت،”ردود الفعل وحجم النجاح فاق كل توقعاتي، فعلى الرغم من توقعي النجاح إلا أنني لم أتوقع ما حدث منذ عرض الحلقات الأولى للعمل، فالمشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا جدًا مع شخصية (سماح) وحرصت على أن أرد على هذا التفاعل بنفسي بعد كل حلقة من المسلسل”.

أما عن الصعوبات التي واجهتها في العمل، أكدت قائلة، “بالطبع واجهت صعوبات، فشخصية (سماح) في حد ذاتها لم أستطيع أن أحبها، وكنت أشعر بالكراهية الشديدة تجاهها، ومن الصعب أن أؤدي شخصية لم أحبها، فالصعوبة هي أنني كنت أحاول أن أقنع نفسي أنني (سماح)، فهذا شكل مجهود نفسي كبير لدي، لذا اعتذرت عن جميع الأعمال التي عرضت علي في نفس الوقت، لأن هذه الشخصية تحتاج إلي تركيز شديد، فهي شخصية مركبة تمر بالعديد من التطورات خلال الأحداث”. 

وأضافت كما كنت أخشى أن يكرهني المشاهدين وعلى الرغم إنهم بالفعل كرهوا شخصية “سماح”، إلا إن المشاهد لديه يقين إن كل هذا تمثيل، وإن “ايتن” ليست “سماح”، وكرههم للشخصية في حد ذاته هو دليل النجاح. 

أقرا أيضًا: الفنانة أيتن عامر تكشف عن برنامجها الغذائي لإنقاص وزنها

وعلى جانب مختلف تحدثت عن عدم نجاح فيلم ” بيكيا” وقالت: انا راضية تماما على هذا العمل وأثق أنه ظلم في العرض في السينما في الموسم الذي تم طرحه به، لأنه عمل قوي ويستحق المشاهدة، ربما طرحه في موسم به مجموعة من الفنانين الذي لهم ثقلهم الفني أمثال تامر حسني ومحمد رمضان ويوسف الشريف وغيرهما أدى إلي ظلمه في العرض وليس هذا هو الفيلم الوحيد الذي ظلم في العرض فهناك ايضا افلام اخرى تعرضت للظلم في نفس الموسم مثل فيلم “سوق الجمعه” للفنان عمرو عبد الجليل . 

وعن تفضيلها للبطولة المطلقة عن البطولة الجامعية أكدت أنها تفضل البطولة الجماعية أكثر وقالت: على الرغم من أنني خضت تجربة البطولة المطلقة في فيلم ” ياتهدي ياتعدي” إلا أنني أرى إن البطولة الجماعية تنجح العمل أكثر والدليل على ذلك نجاح مسلسل ” الطوفان” ونجاح دور “سماح” في ايوب وغيرها من الأعمال. 

وأخيرا حول أسباب عدم تحدثها عن ابنائها أو زوجها كثيرا أكدت إن حياتها الشخصية ملك لها وحدها ولا تريد أحد أن يتدل بها أو يتحدث عنها وهذا كان اتفاق بينها وبين زوجها قبل الزواج. 

وعن فقدانها لوزنها قالت: انا لدي خطة وضعتها لنفسي هو أنني في خلال ثلاثة أشهر أعود لوزني الأصلي وهو 60 كيلو بعد ما وصلت الي 72 كيلو بعد ولادتي لأبني، وأشارك الجمهور الانظمة الخاصة بالحمية الغذائية كل أسبوع حتى أحمس غيري أيضا على إنقاص وزنه.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا