الأمير عبدالعزيز بن سعد يدشن الهوية الجديدة والبوابة الإلكترونية لغرفة حائل

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل اليوم, حفل تدشين الهوية

هتون/واس

الجديدة, والبوابة الإلكترونية لغرفة حائل, وذلك في قاعة الشيخ علي الجميعة- رحمه الله – بمقر غرفة حائل, بحضور معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم, وأمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس, ومدير تعليم حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني, ورؤساء الجهات الأمنية, والحكومية, والقطاع الخاص, ورجال الأعمال في المنطقة.

وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بالسلام الملكي, ثم بالقرآن الكريم, بعد ذلك ألقى نائب رئيس مجلس الغرف السعودية رئيس غرفة حائل عبدالله العديم كلمة في هذه المناسبة, رحب بسموه وقال ” في هذا اليوم تبدأ مسيرة جديدة لغرفتكم غرفة حائل في اتجاه تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030م عمليًا وهي خطوات أولى ستتبعها خطوات لاحقه ونحن على العزم وبالحزم مستمدين القوة من الله ثم من قيادتنا الرشيدة ومساندة ودعم وتحفيز سموكم الكريم وتكاتف الجميع من أهالي المنطقة والجهات الخدمية والأمنية بالمنطقة”.

وأوضح رئيس غرفة حائل أن تدشين الهوية الجديدة للغرفة جرى خلاله مراعاة شعار الغرفة الجديد الرمزية لمعالم حائل والأصالة والانتماء من خلال الزخرفة الإسلامية والعطاء, وكذلك إطلاق الخدمة المتقدمة بتصديق الوثائق إلكترونياً دون عناء الحضور للغرفة ومن أي مكان في العالم وفي أي وقت.

وأشار العديم إلى أن الغرفة تخطو أولى خطواتها لتفي بالوعود وتبدأ مسيرة متقدمة تماشياً مع أهداف رؤية المملكة 2030م للتحول الرقمي للخدمات وأن تلعب دوراً هاماً في تنمية اقتصاد المنطقة على وجه الخصوص.
عقب ذلك, دشن سمو أمير المنطقة الهوية الجديدة والبوابة الالكترونية, ثم قام سموه بتكريم عدد من الشركات والمؤسسات ” شركاء النجاح ” في الغرفة وعدداً من الشباب المتميزين في المنطقة وفريق الذي قام بتصميم موقع الغرفة وهم مجموعة من الشباب والفتيات العاملين في الغرفة.
وأكد سموه في كلمه له أن التكريم الحقيقي لسموه هي ثقة ولاة الأمر – حفظهم الله – وتشرفه بأن يخدم أبناء منطقة على أكمل وجه, مبديًا تفاؤله بمستقبل المنطقة.

وأضاف أن القدرة الحائلية الموجودة في ظل دعم الدولة العظيمة تحت هذه القيادة والأطروحة والمنهجية التي يقودها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع, يجب أن تُستثمر فلدينا فرص كثيرة ومستقبل كبير أن ندفع منطقتنا لتكون بالموقع المناسب إن شاء الله, مبينًا حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ومتابعة من سمو وزير الداخلية, ودعمهم المستمر لمنطقة حائل, مشددًا سموه على التكاتف سويًا لأداء العمل لما يخدم المنطقة.
وقال أمير منطقة حائل ” أتقدم لخادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين – رعاهما الله – بالشكر الجزيل ولزملائي الذين عملت معهم حيث كان الأداء رائعا وممتعا كما أتقدم بالشكر كذلك للعنصر المهم والأهم أبناء المنطقة الذين يساندون كل أطروحة لخدمة منطقتهم حيث سننطلق معهم سويًا إلى مستقبل باهر”.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا