مقيمات ”تأهيل إناث الدمام“ يتعرفن على مرافق وخدمات ميناء الملك عبد العزيز

بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة بميناء الملك عبد العزيز بـ (الدمام)، وقسم البرامج والأنشطة بمركز (التأهيل الشامل للإناث بالدمام)، تم تنظيم جولة تعريفية لمقيمات المركز صباح يوم الاثنين، شملت عدد من الشركات والمرافق بالميناء.

أحمد العطافي / الدمام

وكان في استقبال المقيمات مسؤول الخدمة المجتمعية  بإدارة العلاقات العامة في الميناء (يعقوب الذوادي)، و بدأت الجولة بشرح مفصل عن خدمات الميناء ومرافقها، بعدها زيارة إلى شركة (الزامل) لصناعة وصيانة السفن، وأقسامها من ورش للتصنيع ومحطات التجميع، وكذلك الأرصفة التي يستَقبِل بها السفن وتقديم خدمات الصيانة فيها.

بينما كانت المحطة الثانية في الجولة من نصيب (الشركة السعودية العالمية للموانئ)، وفيها تعرفت المقيمات على خطوات تحميل وتنزيل البضائع من وإلى السفن، مرورًا بمكان التحميل ورؤية العملية على أرض الواقع.

كما شملت الجولة زيارة خاصة ومنسقة لإدارة شركة المطاحن الرابعة، وفيها تمّ استقبال المقيمات واستضافتهم في غرفة الاجتماعات، وعَرضْ فيلم وثائقي خاص بالشركة وخدماتها، ومراحل استيراد وطحن وتغليف الدقيق بكل أنواعه، كما تم تقديم الهدايا التذكارية للمقيمات.

واختُتِمت الزيارة بتناول وجبة الغذاء ببرج الميناء، والاطلاع على آلية التواصل مع السفن في غرفة المراقبة، ومشاهدة عملية دخول وخروج السفن للميناء عبر شاشات المراقبة.

ومن جانبها حرصت مديرة مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام (عائشة المزيد)، على تقديم الشكر والتقدير لمن تعاون وقدم خدمة لإنجاح جولة المقيمات بالميناء؛ حيث شكرت أصحاب الدور الأساسي في هذه الجولة، وهما مدير عام الميناء المهندس (وليد الفارس)، والأستاذ (يعقوب الذوادي) مسؤول الخدمة المجتمعية بإدارة العلاقات العامة بالميناء، وكذلك شكرت شركة المطاحن الرابعة، والشركة السعودية العالمية للموانئ.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.