11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

لأول مرة.. مسابقة ملكة جمال طبيعة الغرب في القنيطرة

تحتضن حاضرة منطقة الغرب (محافظة القنيطرة 20 كلم شمال العاصمة الرباط)، يوم الخميس 21 مارس المقبل، ولأول مرة، مسابقة ملكة جمال طبيعة الغرب ووصيفتيها “مسك الغرب”.

تقرير/عبدالرحمان الأشعاري/المغرب

وستبتدئ هذه المسابقة، التي ينظمها كل من مركز نوطاج للعناية بالمواد الطبيعية ووكالة أدكور للتنشيط الثقافي والسياحي، بتعاون مع مجموعة من المؤسسات العمومية والخاصة، باختيار أولي سيكون يوم 23 فبراير القادم بالمكحافظة، لتأهيل عشر (10) متسابقات.

وستتولى الفائزة باللقب الرسمي مهمة التعريف والترويج للقيم الأساسية المتعلقة بحماية البيئة عن طريق مجموعة من الأنشطة الثقافية والتحسيسية وذلك خلال المدة الفاصلة عن تقديم اللقب لملكة جمال طبيعة الغرب للعام 2020.

وسيسهر على تنظيم هذه التظاهرة الثقافية، لجنة منظمة تتكون من المدير “جيوسيبي كارتولانو”، المدير الفني محمد البدري، مسؤول العلاقات العامة والتواصل إدريس اليعقوبي، ومدير الشؤون القانونية الأستاذ عبدالقادر مصمودي فايز.

وتضم لجنة اختيار ملكة جمال طبيعة الغرب، كل من الفنانة وعاضة الأزياء والمنشطة رجوى الساهلي، الممثل والمخرج ياسين أحجام، المديعة والإعلامية اسمهان عمور، الأستاذة الباحثة في المجال البيئي والفاعلة الجمعوية عائشة دتسولي، مصممة الأزياء أمينة البوصيري، الطبيبة والفاعلة الجمعوية الدكتورة مريم الكتاني، الفنان التشكيلي والفاعل الجمعوي نورالدين فيضالي.

وستشهد محافظة القنيطرة بهذه المناسبة تنظيم مجموعة من الأنشطة ذات الطابع الثقافي والسياحي والبيئي، ومن ذلك سهرة فنية كبرى، معرض للفنون التشكيلية، معرض الصور الفوتوغرافية، معرض لمواد التجميل الطبيعية، ندوة حول المجال البيئي لجهة الغرب، بالإضافة إلى عروض فلكلورية محلية.

مقالات ذات صلة

‫34 تعليقات

  1. كل الشكر والامتنان للاستاذ عبدالرحمن الاشعاري لتميزه في أطروحاته المستمرة للرقي بعمله وتطوير الصحيفة وحفظكم الله ورعاكم جميعًا

  2. الجمال العربي يتكلم عن نفسه لا يحتاج لجوائز ..ومسابقات في نظري
    سبق شفت في الباحة بالسعودية عمرها ١٦ سنه انتخبها لتكون ملكة جمال العالم ككل
    تقرير مميز وذو معلومات استفدنا منها

  3. فاعلية تضم هذه الكوكبة من الإعلاميين والناشطين والممثلين وعارضي الأزياء لا بد أن يكتب لها النجاح.

  4. فكرة رائعه هيكون لها دور كبير بالتعريف بالأماكن السياحية الموجودة مش للناس اللي جاين من برة وكمان الناس الموجودة ويعرفون الأماكن الجميلة الموجودة في بلدهم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88