الأدب والثقافةفن و ثقافة

الثقافة تطلق حملة للتوعية بمخاطر المخدرات بالولايةالخرطوم

 اعلن الاستاذ الهادى حسن عبد الجليل وزير الثقافة والاعلام والسياحة ولاية الخرطوم استعداد وزارته في القيام بحملة اعلامية متميزة  لمكافحة ومحاربة اثر تعاطي المخدرات والاهتمام بفئة الشباب لان ذلك من اولويات العمل الثقافي الذي يتمثل في تقديم برامج تهتم بقضايا الشباب والمجتمع عبر المنتديات والمراكز الثقافية والقوافل المتجهة لارياف الولاية .
الي ذلك اكد سعي وزارته الدائم لتعزيز مفهوم الشراكات مع الجهات ذات الصلة لتوحيد الجهود وإحكام التنسيق في معالجة قضايا المجتمع  عبر الرسائل الاعلامية ومحاور الثقافة المتعددة و مثمنا جهود مركز حياة للعلاج والتاهيل النفسي والاجتماعي في مجال عمله ومايقدمه للمجتمع باعتباره المركز الاول من نوعه في السودان.
جاء ذلك خلال لقائه بقيادات مركز حياة للعلاج والتاهيل النفسي والاجتماعي
حيث تناول اللقاء  ملف المخدرات والاثار الاجتماعية  والنفسية الناتجة من التعاطي وضرورة محاربة الظاهرة في تغير ثقافة السلوك من خلال الدور الرسالي لوزارة الثقافة  والاعلام والسياحة.
من جانبهااستعرضت دكتورة رحاب حسين شبو المدير العام لمركز حياة للعلاج والتاهيل النفسي والاجتماعي خلال شرح تفصيلي  الجهود المتعاظمة التي يقوم بها المركز في علاج متعاطي المخدرات والاثار الناتجة عن التعاطي وتقديم خدمات تاهيلية شاملة للصحة النفسية وان المركز يهدف لتحقيق المرجعية في تقديم المعلومات والدراسات والبحوث العلمية في مجال قضايا المخدرات والتعاطي التي اصبحت تعاني منها كافة المجتمعات في العالم مشيدة بدور وزارة الثقافة في قيادتها ومبادراتها تجاه قضية المخدرات بولاية الخرطوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88