أخبار حصرية

“نزيلات الحماية الاجتماعية بالأحساء يتعرفن على رحمة رسول الله مع الدكتوره الشعيبي”

في محاضرة دينية أقيمت بوحدة الحماية الاجتماعية بالأحساء بعنوان “رحمة الرسول عليه السلام” تعرفت نزيلات الوحدة على رحمة رسول الله عليه السلام في حياته .

احمد العطافي /الاحساء
نسقت رئيسة وحدة العلاقات العامة والاعلام نوره القحطاني مع الدكتوره عذاري ابراهيم الشعيبي ” استاذ مشارك بالتاريخ الاسلامي وعضو وحدة التوعية الفكرية بجامعة الملك فيصل” لإقامة محاصرة دينية استهدفت نزيلات الوحدة أمس الاربعاء٣ / ٥
تناولت الشعيبي في المحاضرة التي كانت بشكل جلسة ودية أسرية يسودها الحب والطمإنينة معنى الرحمة ،وان الحب من أبرز أنواع الرحمة ،كما تحدثت عن انواع الرحمة منها”الرفق،الابتسامة،الاحترام،حب الأطفال،حسن الخلق،العطاء.

وأوضحت حب الرسول وتعامله ورحمته مع الأطفال والنساء والشيوخ ،وكيف كانت رحمته عليه السلام مع زوجاته وابتائه وحتى اعدائه .

وأشارت رئيسة القسم النسائي بالوحدة امل المسلم أهمية إقامة محاضرات من هذا النوع للنزيلات لدينا في زرع وتأصيل القيم والأخلاق والمبادئ القيمة في نفوسهن خصوصا انهن من الفىات التي تتعرض للعنف والفسوة من عنف جسدي او لفظي او جنسي او نفسي او إهمال من قبل أسرهن .
كما بادر مدير الوحدة سامي العبودي إلى شكر الدكتورة على تلبية الدعوة والحضور وقدمت نوره القحطاني نيابة عن إدارة الوحدة شهادة شكر وتقدير للدكتورة على جهودها وإقامتها المحاضرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88