البيت والأسرةمواقف طريفة

تحت عنوان ”لمسة وفاء“: موظفي إدارة الإمداد بمدينة الملك سعود يقيمون حفل تكريم لموظفيها المتقاعدين

أقام مجموعة من موظفي إدارة الإمداد بمدينة الملك سعود الطبية بالرياض، حفل تكريم للمتقاعدين من زملائهم، وذلك بعنوان ”لمسة وفاء“، وتخلل البرنامج عدد من الفقرات التي نظمها عدد من المشاركين في الحفل، وبعدها تم تكريم الموظفين، وكان عددهم ٦، وذلك عرفانًا وتقديرًا لجهودهم وعطائهم خلال فترة عملهم.

وقال الأستاذ حسن الزاعبي المشرف على التكريم: ”إن إعطاء الإنسان الكرامة اللائقة به، وتمييزه عن غيره، هو اعتراف صريح بالجميل، وهو تشريف وتقدير واحترام“.

وأضاف: ”كما هو مكافأة وتشجيع، ومحفز للشخص المُكَرَّم لمزيد من العطاء والبذل، والمحافطة على المكتسبات والصفات، وهي بادرة طيبة لها تأثير ايجابي على نفسية المُكَرَّم“.

من جانبه القى د. جبران القحطاني كلمة بالنيابة عن المتقاعدين، أشاد فيها بهذه الخطوة المباركة في استحداث هذه المبادرة الرائدة لتكريم الموظفين،  في مناسبة خاصة تكون حسن ختام لخدمتهم في العمل بصرح طبي.

كما عبَّر المكرمين في الحفل عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على هذا الحفل، والتجمع المبارك، وتمنوا التوفيق للجميع، وبعد الحفل تناولوا وجبة العشاء.

هذا وقد شرَّف الحفل المدير التنفيذي للتشغيل المهندس ممدوح طاشكندي، والمدير التنفيذي للإمداد المهندس وائل الباحوث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88