علوم وتقنية

مدير تعليم البكيرية يعلن الفائزين والفائزات بمسابقة ”ساعة برمجة“ بالإدارة

اعتمد سعادة مدير التعليم بمحافظة البكيرية الدكتور خالد بن راجح الراجح، أسماء الفائزين والفائزات بمسابقة  ”ساعة برمجة“، التي أطلقتها إدارة التعليم ممثلة بقسم التدريب التربوي والابتعاث، وتهدف المسابقة لتقديم فرصة للطلاب والطالبات لتعلم أساسيات البرمجة في بيئة ممتعة وسهلة.

البكيرية / محمد المسلم ـ عدسة عبد الله الراشد

وكان ذلك بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ محمد القضيبي، ومساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ عبد الله العقيلي، ورئيس قسم التدريب التربوي والابتعاث الأستاذ محمد الزبن، وعدد من القيادات التعليمية.

واستمع الجميع لشرح عن المسابقة وأهدافها من رئيس قسم التدريب التربوي والابتعاث، بعد ذلك تم سحب أسماء الفائزين والفائزات؛ حيث سيحصل كل فائز وفائزة على جائزة عبارة عن (آيباد).

من جهته أعرب مدير التعليم (الراجح) عن شكره وتقديره لقسم التدريب التربوي والابتعاث، ممثلًا في الأستاذ محمد الزبن زملائه بالقسم، على جهودهم في إطلاق حملة ”ساعة برمجة“، وكذلك إطلاق المسابقة التي شملت الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88