٤ مراكز بالمناطق لتسجيل الصقارين في مهرجان الملك عبد العزيز للصقور

أعلن نادي الصقور السعودي عن تخصيص ٤ مواقع لتسجيل الصقَّارين الراغبين بالمشاركة في المسابقات المصاحبة لمهرجان الملك عبد العزيز للصقور، وذلك في مدن جدة وتبوك وحفر الباطن وعرعر، بالإضافة لموقع التسجيل الرئيسي المقام حاليًا في الرياض، بفندق كورت ماريوت السفارات.

وأوضح نادي الصقور بأن موعد التسجيل في جدة سيكون يومي ٨ و ٩  يناير، بفندق ”الدار البيضاء“ بحي النعيم، وفي تبوك يومي ١١ و ١٢ يناير بفندق ”هيلتون جاردن“، وفي مدينة عرعر لثلاثة أيام من ١٤ حتى ١٦ يناير بفندق ”بستان كراون ١“، وفي حفر الباطن يومي ١٨ و ١٩ يناير بفندق ”كونكورد بلازا“.

وأوضح النادي أن التسجيل متاح للجميع في مسابقتي ”المزاين”، و”الملواح“ (العدو) لمسافة ٤٠٠ متر، على أن تكون فئات الصقور المسموح لها بالتسجيل في مسابقة ”الملواح“، هي: (الحر، الشاهين، الجير شاهين، الجير تبع، الجير بيور، والقرموشة).

أما مسابقة ”المزاين“، فتُخَصَّص للصقور التي يبلغ عرضها ١٦.٥ سم فما فوق، من فئات: (الحر، والجير بيور).

وأشار بيان النادي إلى أن أعداد الصقور المتاح لها المشاركة في المسابقات محدودة، وأحقية المشاركة لمن يستكمل إجراءات التسجيل الرسمية وتركيب الحلقات الإلكترونية أولًا.

و أفاد نادي الصقور السعودي، أنه بإمكان الصقارين الراغبين بالتسجيل في المسابقات الاطلاع على الشروط والأحكام، وذلك بزيارة الموقع الإلكتروني للنادي http://saudifalconsclub.org.sa.

ويقيم نادي الصقور السعودي مهرجان الملك عبد العزيز للصقور بنسخته الأولى، خلال الفترة من ١٩ لـ  ٢٨ جمادى الأولى ١٤٤٠هـ، الموافق ٢٥ يناير وحتى ٣ فبراير ٢٠١٩م، في ”مَلهَم“ شمال الرياض.

 

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.

1 + 7 =