حملاتنا ومبادرتنا

مجموعة صناعة الأفلام تقيم دورات تدريبية تفاعلية بمهرجان الجنادرية

تحت مظلة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وضمن برامجها التدريبية المجانية لزوار المهرجان شاركت مجموعة صناعة الافلام في تقديم دورات تدريبية عن صناعة الفيلم القصير والفيلم الوثائقي ، وماتحمله من أعمال خلف الكواليس كالمونتاج والاخراج والتصوير والتمثيل ووضع زوار المهرجان ضمن التجربة الحقيقة وذلك بدورات وتطبيق عملي .

فيما تم عرض بعض الأعمال السابقه للمجموعة ، ومايدور خلف الكواليس لصناعة الفيلم خصوصاً النشء الصغير وبالتالي غرس حُب هذه الأعمال لديهم ونشر محتوى لائق وبايادي وطنية ضمن خُطط رؤية المملكة 2030.

من ناحية أخرى اوضح المخرج هاني المحمادي مؤسس مجموعة صناعة الأفلام مدى حرص المجموعة على اقامة مثل هذه الورش المتخصصة في صناعة الفيلم دعما منها في اثراء صناعة المحتوى الإعلامي بين الشباب السعودي وإكسابه المهارات والأدوات اللازمة .
كما أكد أن ما يميز الورش التي تقدمها المجموعة عمليتها التطبيقية التفاعلية بنسبة ٩٠ ٪ وفق إشراف متخصصين في صناعة الأفلام من الكوادر الوطنية المتميزة .

ونوه المحمادي أن المجموعة اكملت ٤ سنوات منذ انطلاقتها واستفاد منها أكثر من 1300 شاب وشابة من كافة مناطق المملكة .

وتسعى مجموعة صناعة الأفلام بجدة إلى تحقيق رؤية المملكة 2030 بما يتوافق مع مبادراتها التفاعلية والتي تصب في خدمة المجتمع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88