أخبار حصرية

احتفاء كبير بكلب ساهم في إنجاح عملية أمنية في تونس

احتفت مواقع التواصل الاجتماعي في تونس بنجاح عملية أمنية نوعية استهدفت إحدى المجموعات المسلحة الخطرة بمدينة جلمة بمحافظة سيدي بوزيد وسط البلاد، كان أحد أبطالها كلبا ساهم في القضاء على مسلحين عبر الكشف عن مكانهم وأصيب خلال عملية المداهمة.

هتون / وكالات-تونس

وكانت وزارة الداخلية قد كشفت عبر بيان رسمي الخميس عن نجاح عملية أمنية استباقية بمحافظة سيدي بوزيد والقضاء على إرهابيين قاما بتفجير نفسيهما بحزامين ناسفين على إثر تبادل لإطلاق النار مع القوات الأمنية.

وأشارت الوزارة إلى تصنيف “هذين الإرهابيين” على قائمة أخطر العناصر المنضوية تحت ما تسمى “كتيبة التوحيد والجهاد” المنشقة عن “جند الخلافة”، وكشفت عن مخطط كان يستهدف دوريات ومقرات أمنية.

وحظي الكلب “فريتس” باحتفاء غير مسبوق بين الأوساط الأمنية والسياسية والاجتماعية للدور الهام الذي لعبه في القضاء على العناصر المسلحة، كما حظي بموجة تعاطف غير مسبوق إثر إصابته بكسر في الساق استوجب تدخلا جراحيا كلّل بالنجاح.

احتفاء فيسبوكي
ونشرت بعض النقابات الأمنية فيديوهات للكلب خلال عملية تدريبه وبعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة، وأرفقتها بتعليق “فريتس بطل معركة العملية الأخيرة بين فرقة مجابهة الإرهاب والإرهابيين في جلمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88