محافظ البكيرية يزور حديقة الفراولة

في موسمها الثالث

قام محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبد العزيز الخليفة رئيس لجنة التنمية السياحية بالمحافظة، بزيارة لحديقة الفراولة في موسمها الثالث والواقعة شمال شرق البكيرية.

البكيرية-محمد المسلم عدسة عبدالله الراشد
وفور وصول المحافظ لمقر الحديقة كان في استقباله صاحب الحديقة المهندس حمد اللحيدان والمهندس علي السويلم وعدد من المسئولين والأهالي؛ وقد تجوّل الجميع داخل الحديقة واطلعوا على ما تحويه من فعاليات متنوعة.
بعدها توجه الخليفة إلى البيوت المحمية وشاهد الفراولة وتعرف على طريقة زراعتها وطريقة ريها “الزراعة المائية” واستمع الجميع لشرح واف من المهندس حمد اللحيدان, وشارك محافظ البكيرية والجميع في فعالية قطف الفراولة.

وبيّن المهندس حمد اللحيدان أن حديقة الفراولة هي إحدى المبادرات السياحة الزراعية الريفية، والتي تأتي لأجل توظيفها لخدمة المجتمع، وإثراء التجربة السياحية المحلية وإيجاد عناصر للترفيه والمتعة والتعليم للسائح في المزارع بالإضافة إلى تمكين المزارعين من تطوير برامج ومنتجات وخدمات وأنشطة سياحية في مزارعهم مؤكداً أن الحديقة مفتوحة للزوار بشكل يومي وتستهدف الأسرة والطفل.
وفي ختام الجولة، أعرب محافظ البكيرية المهندس الخليفة عن شكره للمهندس حمد اللحيدان على جهوده المبذولة في خدمة السياحة بالمنطقة والوطن مؤكداً أهمية السياحة الزراعية والتسويق لها والتي اشتهرت بها منطقة القصيم بدعم كبير من سمو أمير المنطقة ـ حفظه الله ـ .

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.

أربعة + أربعة =