حضور لافت في مهرجان الطفل بلجنة التنمية بالجفر

وسط حضور جماهيري كبير من مختلف الفئات العمرية، وفي جو من الرضا والانشراح، أقامت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالجفر ”مهرجان الطفل“، والذي اشتمل علي العديد من الفعاليات، وذلك يوم الخميس الماضي السابع والعشرون من الشهر الجاري.

وبدوره أوضح رئيس مجلس إدارة اللجنة الأستاذ مبارك بن حمد الفهيد، بأن الهدف من إقامة هذا المهرجان، هو تعريف المجتمع بأن هناك لجنة اجتماعية تخدم جميع أفراد المجتمع، وأنها تسعى إلى تعزيز قدرات الأطفال، وتوسيع مداركهم، وصقل مواهبهم، وتدريبهم على العمل الجماعي عبر الأنشطة من خلال هذا المهرجان.

وشكر الفهيد جميع الضيوف والشخصيات، مقدمًا شكره الخاص للحكومة الرشيدة، لما تبذله من جهود جبارة لخدمة الوطن والمواطن، ممثلة في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بفرعي الشرقية والأحساء.

فيما أوضح المدير التنفيذي الأستاذ صالح بن سالم المهيني، بأن هذا المهرجان فرصة لجميع الأطفال لإبراز مواهبهم، مؤكدًا أن المهرجان شهد تنوعًا في المحتوى، وتطويرًا كبيرًا مقارنة بالأعوام السابقة، ومشيرًا لأنه هذه الملحمة الترفيهية الرائعة حظيت بأكثر من ٤٠٠٠ زائرًا، والذين نالوا الكثير من الجوائز والهدايا.

من جانبه شكر المهيني فرقة شموع الترفيهية، وفريق رواد الأحساء، والشريك الإستراتيجي صحيفة جواثا الإلكترونية، وفرقة أبرستيج للضيافة العربية، والمستشار الأسري حبيب الشومري، وكل من شارك في إنجاح المهرجان.

وأشار مدير المركز الإعلامي الأستاذ أحمد بن عيسى العطافي، أن هذا المهرجان يأتي ضمن اهتمام اللجنة بشريحة الأطفال ثقافيًا ومعرفيًا وترفيهيًا، لشموله على العديد من الفقرات المنوعة والمفيدة، والأركان المختلفة، كالأسر المنتجة والرسم والأشغال اليدوية، وأركان للكتب، والمسرح الذي أشتمل على ألعاب هوائية وخدع بصرية ومسابقات منوعة، وعرض فقاعات الصابون، وركن لفريق جواثا التطوعي، وغير ذلك من الأنشطة والفقرات المتنوعة.

وأوضح بأنه أقيمت محاضرة على هامش المهرجان بعنوان ”أمان أسرة“، قدمها المستشار الأسري حبيب الشومري، والتي نالت إعجاب الحضور، موجهًا شكره لجميع الأفراد والجهات المشاركة، والزملاء الصحفيين، وكل من ساهم في نجاح المهرجان.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا