المقبل يرعى ختام فعاليات شبابنا مبدع بدار الملاحظة الاجتماعية بالدمام

بالتعاون مع تراحم الشرقية، وبرعاية سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، الأستاذ عبد الرحمن بن فهد المقبل، وبحضور عدد من منسوبي فرع الوزارة، وعدد من مدراء الفروع، وبعض رجال الأعمال، والداعمين للبرامج والأنشطة، أُسدِل الستار أمس السبت الموافق ١٤٤٠/٤/٢٩ عن ختام فعاليات مهرجان شبابنا مبدع.

أحمد العطافي / الدمام

ويقام المهرجان في فترة إجازة منتصف العام الدراسي ١٤٤٠هـ، وتنوع بحزمة من الفعاليات الهادفة من أنشطة رياضية وترفيهية وثقافية، والمشاركة من عدة جهات خارجية أسهمت في إنجاح هذه الفعاليات.

وتزامن الحفل الختامي لهذا المهرجان مع تكريم الأبناء المتفوقين والمتميزين بالدار، برعاية تراحم الشرقية، وكذلك تكريم الداعمين من الجهات المشاركة في البرامج والأنشطة بالدار.

وقد بدأ الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم، ومن ثم عرض مرئي للبرامج والأنشطة المقامة بالدار، وبعدها أبيات شعر لأحد الأبناء المتميزين ألقاها على الحضور ونالت استحسانهم، بعدها قام سعادة مدير الدار الأستاذ سعيد بن صالح الشهراني بإلقاء كلمة شكر وعرفان لكل من لبى الدعوة، ولكل من دعم وشارك وساهم في إنجاح مسيرة العمل بالدار، كما أثنى على جهود فريق العمل.

وكان لا بد أن يكون لراعي الحفل سعادة الأستاذ عبد الرحمن بن فهد المقبل كلمة، وقد أثنى فيها على جهود الدار في خدمة هذه الفئة، وكذلك قدم الشكر لكل من ساهم وشارك في دعم الدار وبرامجها وأنشطتها كل باسمه.

بعده كانت الكلمة للأستاذ محمد حسن المسحل رئيس مجلس إدارة البوابة الدولية الرياضية، وقد أثنى فيها على ما رأى من برامج مقدمة ومن أجواء جميلة، كما أفاد بأن خدمة هذه الفئة شرف لكل إنسان، وبأنه يتمنى أن يكون له دور في القريب العاجل بتقديم بعض الخدمات.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلاب المتفوقين وحفظة كتاب الله، وكذلك المتميزين من الأبناء، وكذلك تم تكريم الجهات الداعمة والجهات المشاركة في البرامج والأنشطة، بعدها تناول الجميع وجبة العشاء بمشاركة الأحداث في جو جميل تملؤه البهجة والسرور.

 

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا