أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

أبل تنافس سامسونج على تصنيع هذا الهاتف

أكد تقرير عالمي أن هناك عدداً من الشركات المتخصصة في إنتاج الهواتف الذكية تسعى لتصنيع جهاز قابل للطي، على غرار ما كشفت عنه شركة سامسونج خلال الأشهر القليلة الماضية.

وحسب موقع “BGR” المتخصص في التكنولوجيا، فإن شركات مثل أبل الأميركية العملاقة وهواوي الصينية ومايكروسوفت وLG جميعها تعمل في الوقت الحالي على تصنيع هاتف ذكي قابل للطي، وذلك بالتعاون مع كيانات صينية متخصصة في ذلك.

وأشار التقرير إلى أن الشركة الأقرب لإنتاج هاتف ذكي خلال الأشهر المقبلة من عام 2019 ستكون العملاقة الصينية “شياو مي”، والتي بالفعل اتخذت خطوات جادة لمنافسة سامسونج في هذا المجال الجديد.

ومن المرجح أن يتم الإعلان عن الهاتف الذكي القابل للطي من سامسونج في مؤتمر “MWC” خلال الشهر المقبل، ثم يتم طرحه في السوق خلال شهري مارس وأبريل.

ويأتي الإعلان عن مواصفات الهاتف، في الوقت الذي تُجهز فيه سامسونج إمكانية الكشف عن هاتفها الذكي الجديد S10، والذي سيتم الكشف عنه بشكل رسمي في فبراير من العام الجاري.

ووفقًا للتقرير، سيحمل الهاتف الذكي القابل للطي من سامسونج اسم “جالاكسي F”، أو “FOLD” بما يبرز الميزة الأساسية للهاتف القابل للثني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88