”نحن من يصنع التغيير“ برنامج مشترك بين ”العمل والتنمية“ و”دار التربية“

نظَّمت إدارة المسؤولية الاجتماعية بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، بتوجيهات من سعادة مدير عام الفرع عبد الرحمن بن فهد المقبل، مؤخرًا، برنامج ترفيهي لعدد ٤٠ فتاة من فتيات دار التربية الخاصة بالأحساء في شاليهات تمارا، بعنوان (نحن من يصنع التغيير).

ويهدف هذا البرنامج إلى نشر الثقافة والتعاون والتكاتف بين الفتيات وأعضاء فريق العمل، كما اشتمل البرنامج على الجوانب الترفيهية المتميزة والمتنوعة، كالمسابقات والرسم والتلوين، وتوزيع الهدايا على الفتيات والأطفال أبناء المتزوجات منهم، وورش أخرى هادفة ومسلية تعزز من المهارات الإبداعية بالقيم.

وحضر البرنامج مجموعة من الأخصائيات المشاركات، بقيادة الأستاذة سامية عبد السلام، وذلك بمتابعة مديرة دار التربية الأستاذة العنود الجري.

كما ساهمت إدارة المسؤولية بتوفير جميع مستلزمات البرنامج، من وجبة غداء وعشاء وضيافة وغيرها من الاحتياجات الأخرى، ويشارك من إدارة المسؤولية كلٌ من الأستاذة فاتن القرون مشرفة وحدة الشراكة المجتمعية، والأستاذة إيمان المبيض متطوعة، والمصور الأستاذ عبد الرحمن بن جري.

جدير بالذكر أن إدارة المسؤولية الاجتماعية ممثلة بالأستاذ خالد العبيد، وإدارة الأنشطة بدار التربية الخاصة ممثلة بالأستاذة سامية عبد السلام، قد اتفقا على الشراكة بتجهيزات فعالية اليوم العالمي لليتيم في الأيام القادمة، ضمن جهود إدارة المسؤولية الاجتماعية بفرع الوزارة في إظهار التكافل الاجتماعي، للمستفيدين من فرع الوزارة بشكلٍ عام ولفتيات دار التربية بوجهٍ خاص.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.

اثنان × 2 =