كيف تلقى جمهور نانسي عجرم مفاجأتها في العام الجديد رغم ظروف حملها

فاجأت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها في العام الجديد ٢٠١٩ بنشاط فني رغم ظروف حملها، حيث بدأت تحضيرات ألبومها الجديد، والذي يُعتبر العاشر في مسيرتها الفنية.
هتون/ إبراهيم مختار

و أعلنت نانسي عن ذلك عبر تغريدة نشرتها في حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة :” “لقد بدأت العمل على البومي الجديد، نانسي ١٠، انا متشوقة جداً، وأريد مشاركة أخبار ذلك معكم .

وتفاعل جمهورها مع ذلك الخبر عبر مختلف شبكات مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن شوقهم وتلهفهم للألبوم الجديد ، حيث كتبت صفحة محبي نانسي عجرم بتويتر مغردة : ‏اجمل خبر سمعته اليوم متاكده انه من اروع الألبومات وكتير متحمسة لأسمعو ‎#Nancy10″ ، وغردت فرح :” ‏‎حلوة بداية السنة بِ هالخبر الحلو كتير متحمسييين للالبوم الجديد ..اللي اكيد رح يكسر الدنيا كالعادة يا كويين”.

وقالت معجبة عبر حسابها بتويتر :”‏‎انتي الفنانه العربيه اللي لا زالت البوماتها لها هيبه و الكل ينتظرها الفانز و غير الفانز من جميع انحاء العالم عرب واجانب “، ومن المُتوقع أن يصدر الألبوم خلال الصيف القادم.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم كليب “بدنا نولع الجو”، من إخراج سمير سرياني، وكلمات سمير نخلة، وألحان جوزيف جحا، وتوزيع باسم رزق، وحصد ما يقرب من 25 مليون مشاهدة منذ طرحه في سبتمبر الماضي عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب .

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا