“صحة الرياض” تُنظم ورشة عمل متخصصة للتعامل مع حالات الحمل ذات الخطورة العالية

تنظم المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض(ادارة شؤون المستشفيات) ورشة عمل متخصصة للعاملين في أقسام النساء والولادة في جميع مستشفيات المنطقة، بعنوان “الحمل والخطورة العالية” حول كيفية التعامل مع حالات الحمل ذات الخطورة العالية، وتعريفهم بأحدث المستجدات في هذا المجال، وذلك يومي الاثنين والثلاثاء 7 و8/1/2019م بمستشفى النساء والولادة بمحافظة الخرج.
وأوضحت ” صحة الرياض” أن ورشة العمل تهدف إلى تدريب وتثقيف أطباء النساء والولادة والقابلات والتمريض حول كيفية التعامل مع حالات الحمل ذات الخطورة العالية واطلاعهم على أحدث المستجدات في هذا المجال.
ويلقي المحاضرات وورش العمل نخبة متميزة من استشاريي وأخصائيي النساء والولادة حيث يتضمن التدريب محاضرات نظرية وورش عمل إلى جانب التطبيق العملي على بعض الجوانب المهمة. وتستهدف حضور أكثر من (١٨٠) طبيب وقابلة وتمريض بمختلف مستشفيات منطقة الرياض.
وأوضح مدير ادارة شؤون المستشفيات بصحة الرياض
د. عصام الغامدي أن ورشة العمل تستهدف أطباء النساء والولادة والقابلات وهيئة التمريض في أقسام ومستشفيات النساء والولادة بالمنطقة.
وأكد د. الغامدي أن هذه الورش تأتي في إطار خطة متكاملة وشاملة لتنمية مهارات الكوادر البشرية وتطوير الأداء في المستشفيات بجميع مدن ومحافظات منطقة الرياض ، مشيرا إلى تنفيذ آلية دقيقة لمتابعة الاستفادة من هذه البرامج.
وأهاب د. الغامدي بجميع المشاركين في الفعالية إلى الحرص على الإفادة من هذه الفعاليات، وتطوير قدراتهم من خلال ما تتضمنه من أطروحات علمية وتطبيقات عملية.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.