الجمعية الخيرية النسائية “كيان” تُنظّم حفل نجاح الأيتام في مزرعة واحة الرياض

في أجواء شتوية جميلة تحتفل الجمعية الخيرية النسائية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة بنجاح أبنائها وبناتها الأيتام وبمشاركة وحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة آية بنت فيصل آل سعود وحضور الأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس الإدارة وعضوات مجلس الإدارة والمديرة التنفيذية للجمعية الأستاذة سارة آل الشيخ وموظفات الجمعية وعدد من عضوات الجمعية وعدد من وسائل الإعلام المختلفة وسيدات المجتمع الداعمات للحفل.
وتهدف هذه المناسبة السعيدة إلى إدخال الفرح والسرور على قلوب أبناء جمعية “كيان” وحثهم على الدراسة والتميز والنجاح ودمجهم مع إخوانهم من الأطفال العاديين الذين سيشاركون بهذه المناسبة السعيدة
وسيشمل حفل النجاح على عدد من الأركان يشارك بها فريق “نفس “التطوعي منها: -ركن الألعاب / ركن التصوير/ ركن الرسم على الوجه والميكب ارتست/ نطيطة/ مهرجة/ديجي?. كما سيتخلل البرنامج على وجبة الغذاء والحلويات والعصائر والتمر والقهوة وبعض الأكلات الشعبية وتورتة النجاح وستقدم للأطفال العديد من الهدايا. علما أن الحفل سيبدأ من الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا حتى السابعة مساء من يوم السبت القادم 5/ يناير / 2019 م في مزرعة واحة الرياض بحي الشفاء.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا