أخبار حصرية

محافظ البكيرية يزور سوق حمضيات القصيم الأول في المحافظة

قام محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة بزيارة سوق حمضيات القصيم الأول بالمحافظة صباح يوم أمس الأربعاء والذي يستمر حتى يوم السبت المقبل بتنظيم الجمعية التعاونية الزراعية بمركز الشيحية وبالتعاون مع بلدية البكيرية ومكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة.

البكيرية-محمد المسلم عدسة نايف المطيري

وكان في استقبال محافظ البكيرية لحظة وصوله رئيس الجمعية التعاونية الزراعية بالشيحية صالح الغانم ومدير الجمعية عبدالله البصير وتجول المحافظ على الأركان المشاركة في سوق بموقعه في سوق التمور بالمحافظة حيث إطّلع على العارضين لمزارع الحمضيات بأنواع مختلفة من الطيبات تشمل العديد من الحمضيات المتنوعة وأنواع العسل.

وفي الختام الزيارة قدم محافظ البكيرية المهندس صالح الخليفة خالص شكره وتقديره للجمعية الزراعية بمركز الشيحية ولبلدية البكيرية والجهات المشاركة على جهودهم في إقامة سوق الحمضيات والذي يتواكب مع مكانت وعراقة المنطقة في منتجاتها الزراعية التي تشتهر بها من أشجار الحمضيات والنخيل مؤكداً أهمية تسويق منتجات الحمضيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88