‏Snap videoفن و ثقافة

الأمير حسام بن سعود يرعى افتتاح مهرجان الربيع الشتوي بالمخواة

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الباحة حفظه الله، وبحضور وكيل إمارة منطقة الباحة للشؤون التنموية ومدير الفعاليات، الأستاذ صالح القلطي، ومحافظ محافظة المخواة الأستاذ نائف الهزاني، ومحافظ قلوة، ومحافظ غامد الزناد، ومحافظ الحجرة، وجميع المسؤولين بالمحافظة، مهرجان الربيع الشتوي بمحافظة المخواة، والذي نظمته فعاليات ”ديار العز“.

صقر الغامدي / هتون

وقد قدَّم فقرات برنامج مهرجان الربيع الزميل المعروف والمذيع بالتلفزيون السعودي، الأستاذ سليمان العيدي، وقد بدأ الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم من القارئ أحمد الغامدي، ثم ألقى بعد ذلك وكيل إمارة منطقة الباحة للشؤون التنموية، الأستاذ صالح القلطي، كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة الباحة الأمير حسام بن سعود لرعايته حفل مهرجان الربيع الشتوي لهذا العام، ومشاركته الفرحة مع أهالي محافظة المخواة، كما تحدَّث وكيل الإمارة للشؤون التنموية القلطي عن الفعاليات التي تقام حاليًا بمحافظات المنطقة، والبرامج التي تنفذها.

ثم ألقى محافظ محافظة المخواة الأستاذ نائف بن محمد هزاني كلمته، والتي رحَّب فيها بسمو أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود، لرعايته حفل مهرجان الربيع الشتوي بمحافظة المخواة، والتي وضحت الفرحة والابتسامة على مُحيَّا المحافظ، وعلى وجوه جميع المسؤولين والحاضرين لهذا الاحتفال الجميل والبهيج، والذي استمتع به جميع من حضر من المواطنين داخل المحافظة.

بعد ذلك ألقى الشاعر راكان الغامدي قصيدته النبطية الترحيبية بسمو أمير منطقة الباحة، ثم عُرِض فيلم عن منطقة الباحة من تنفيذ مؤسسة ”ديار العز“، ثم عُرِض بعد ذلك مشهد تمثيلي لشهداء الواجب بمنطقة الباحة من أداء الفنان محمود بخش والفنانة لمى خالد والطفلة جنى السيد.

كما قُدِمَت مبادرة خاصة لشهداء الواجب بمنطقة الباحة من أهالي المنطقة، عبارة عن حفر ١٠ آبار خارج المملكة، ثم قُدِم بعد ذلك أوبريت ”عاشت الباحة“ من كلمات الشاعر عبد الله بن شويل والحان أ/ خالد العليان، وأداء الفنان المبدع علي عبد الكريم، والفنان محمد عمر، والفنانة إيان عادل، ومن إخراج أ / فواز الحربي.

وتم بعد ذلك تكريم المشاركين بالحفل وهم محافظ محافظة المخواة، ومحافظ الحجرة، ومحافظ غامد الزناد، ومحافظ قلوة، كما تم تكريم الفنان محمود بخش والفنانة لمى خالد، ثم أُطلقت بعد ذلك الألعاب النارية وأضاءت سماء محافظة المخواة وزادتها رونقًا وجمالًا وبهاءً، وزادت هذه الفرحة من مواطني المحافظة بهجة وسرورًا وضياء عند قدوم سيدي الأمير حسام بن سعود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88