حملاتنا ومبادرتنا

كشافة وزارة التعليم تواصل حضورها اللافت في مهرجان التراث والثقافة

تُواصل كشافة وزارة التعليم حضورها الفاعل في جناح الوزارة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية  ٣٣)؛ حيث تشهد ساحة الألعاب التربوية الترفيهية إقبالًا لافتًا من قِبَل الأطفال.

الجنادرية / مبارك الدوسري

كما يشهد الركن التدريبي حضورًا لأولياء الأمور، الذين يتدربون من خلاله على بعض المهارات الكشفية، كالعقد والربطات وتحديد الاتجاهات وقياس الارتفاعات والمسافات.

ويشهد ركن مبادرة ”سلمان والكشافة“ إقبالًا جماهيريًا لافتًا من مختلف المستويات، للتعرف على أبرز المناسبات الكشفية التي حضرها أو رعاها أو أستُقبِل فيها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان  بن عبد العزيز ـ حفظه الله ـ منذ كان أميرًا للرياض.

ويحرص الزوار من أولياء الأمور على معرفة الكثير مما يقدم لأبنائهم الكشافة بالمدارس، من خلال تعرفهم على المبادرات المجتمعية، والتعرف على مهارات الكشافة في صناعة أعمال الريادة الكشفية، والتي تحتوي على أبراج وجسور وألعاب وبوابات قام بإعدادها الكشافين بواسطة الأخشاب والحبال، وكذلك دورهم في خدمة الحجاج والمعتمرين ، وفي نظافة البيئة وحمايتها، وفي الجامبوري العالمي جوتا جوتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88