3 سعوديات يحصلن على جائزة  الابداع والتميز في مؤتمر المنجزين العرب لعام 2018

كُرمت مؤسسة المنجزين العرب 3 سعوديات خلال مؤتمر الإنجاز والتميز الثالث الذي أقيم في القاهرة  في الفترة  من 29 ديسمبر  إلي 31 ديسمبر، والذي يحمل  عنوان ” الإنجاز والإبداع والتميز ” ، وهن كلا من سعاد عسيري، وعائشة السيد، وأمل العامري.

ويهدف المؤتمر إلى إلقاء الضوء على الإنجازات والإيجابيات والنجاحات التى تحققت فى المجالات المختلفة على مستوى الوطن العربي لعام 2018.

وأوضحت الاعلامية سعاد عسيري التي استلمت جائزة “الريادة في الإعلام للمنجزين العرب للعام  2018”: أن الإنجاز هو أن يضع الإنسان لنفسه بصمة فى كتاب الحياة لتصبح هذه البصمة ذات أهمية إجتماعية تجاه وطنه.

 وقد نوهت” العسيري ” فيما يتعلق بالمسؤلية الاجتماعية على أهمية دور المرأة السعودية في جميع المجالات، والتي تخدم المجتمع السعودي ، وذلك وفق رؤية 2030، والتي أتاحت الفرصة للمرأة السعودية وأهلتها  لتصبح شريكا تنمويا في كافة المجالات المتاحة لها.

كما بينت العسيري ، أهمية إلقاء الضوء على الأشخاص المبدعين من ذو الاحتياجات الخاصة لأبراز إنجازاتهم خليجيا وعربيا ، و المواصلة في العمل التطوعي في المراكز الاجتماعية .

من جانبها أشارت رئيسة مجلس جمعية طفولة آمنه بجده عائشة عادل السيد الحاصلة على جائزة التميز في المسؤولية الاجتماعية أن المرأة السعودية حاضرة في كافة المجالات في المملكة وخارجها والتي تهدف إلى رفع مستوى الوعي الثقافي والاجتماعي الذي يدفعها نحو الإنجاز والإبداع والتميز، وأنها تواصل التحدي الحقيقي للوصول الي الإنجاز المطلوب.

فيما قالت سيدة الأعمال أمل العامري الحاصلة على جائزة الإنجاز في مجال الأعمال: أن هناك كثير من النماذج السعودية من النساء اللاتي لهن قصص من النجاح في كافة المجالات.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا