البيت والأسرةمواقف طريفة

نائب أمير جازان يُدشن مبادرة الأمير محمد بن عبدالعزيز “مكن لمستقبل زاهر” لتنمية وتدريب شباب المنطقة

تهدف لتنمية قدرات 3200 شاب وفتاة بالمحافظات

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان رئيس اللجنة العليا للتوطين بالمنطقة اليوم, مبادرة الأمير محمد بن عبدالعزيز ، بعنوان “مكن لمستقبل زاهر” التي تنفذها غرفة جازان.

جازان / العلاقات والاعلام 

واستمع سمو نائب أمير المنطقة لشرح مفصل من أمين عام غرفة جازان الدكتور ماجد الجوهري عن المبادرة, التي تهدف لتنمية قدرات 3200 شاب وفتاة من مختلف محافظات المنطقة البالغ عددها 16 محافظة بواقع 200 شاب وفتاة لكل محافظة, حيث تشمل التدريب والتوظيف في عدد من المجالات بما يسهم في تلبية احتياجات سوق العمل, ورفع المستوى التدريبي لدى الكوادر الوطنية , وإنشاء قاعدة بيانات على منصة إلكترونية على موقع الغرفة تحتوي على بيانات المتدربين والشواغل الوظيفية بمنشآت القطاع الخاص التي يتم حصرها من قبل لجنة التوطين بالمنطقة لتوجيه الشباب والفتيات لشغلها.

وأعرب سموه عن سعادته بتدشين المبادرة وما استمع إليه خلال مراسيم التدشين, مثمنًا جهود غرفة جازان في هذا الصدد وغيره من المجالات التي تقع في إطار عمل الغرفة.
حضر حفل التدشين وكيل إمارة منطقة جازان عبدالله بن صالح المديميغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88