الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تشارك بمعرض جدة الدولي للكتاب في دورته الرابعة

تشارك الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في فعاليات معرض جدة الدولي للكتاب في دورته الرابعة والمقام بأرض الفعاليات في أبحر الجنوبية.

وتتمثل المشاركة بشق ميداني ومعرض إعلامي تستمر فعالياته عشرة أيام ويحوي مواد للتعريف بمهمات وأعمال ومنجزات الرئاسة كما يتم فيه توزيع مجموعة من إصداراتها التوعوية والتوجيهية ومواد متنوعة ما بين نشرات وكتيبات وأقراص ممغنطة.

كما تشارك الرئاسة بحافلتها التوجيهية التي يتم من خلالها عرض عدد من المواد التوعوية والتوجيهية عبر الشاشات الخاصة بالحافلة التي تحوي شاشتي عرض كبيرة.

ويعمل أعضاء الهيئة الميدانيون بأدوار تتكامل مع جهود الجهات الحكومية المشاركة، وذلك بتقديم النصح والتوجيه بالأسلوب الحسن، وبناء جسور التواصل مع جميع فئات الزوار وتعريفهم بالدور والمهام التي تقوم بها الهيئة.

وأوضح رئيس هيئة جدة الشيخ سعود بن سعيد العبيدي أن المشاركة تتركز على الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وحث الناس على الخير ودعوتهم إليه.

ومن جانبه بيّن فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد بن سعود العمري أن الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تشارك بجناح فيه أهم إصدارات الرئاسة العلمية من مطبوعات ونشرات توعوية وأفلام قصيرة تبث عبر شاشات عرض تحتوي على رسائل توجيهية.

كما يوجد منصات توعوية في الساحات المجاورة للمعرض مع مصلى متنقل يرفع فيه الأذان وتقام فيه الصلاة جماعة.
وأشاد العمري بدعم سمو مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وسمو نائبه وسمو محافظ جدة. وفقهم الله لفرع منطقة مكة المكرمة.
وتأتي مشاركة الرئاسة العامة تنفيذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، المتضمة حضور الهيئة في جميع فعاليات المنطقة.

 

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.