حركية تنظم برنامج لمصابي الحد الجنوبي لمهرجان الجنادرية

نظمت جمعية الإعاقة الحركية للكبار بالتعاون مع مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية  برنامج ترفيهي لعدد من مصابي الحد الجنوبي ومرضى التاهيل.

وكان في استقبالهم مدير عام جمعية حركية  الاستاد محمد بن سعد الحمالي وعدد من موظفين الجمعية و عدد من القنوات التلفزيونية  وتم استقبالهم في مبنى إدارة المهرجان حيث رحب بهم الأستاذ سعود بن عبدالله الرومي مدير عام المهرجان.

الرياض – بدر العتيبي

وبدأ البرنامج المعد بعد بزيارة ركن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حيث يوجد جناج جمعية حركية، وقدم الحمالي نبذة تعريفية عن الجمعية واطلاعهم على ركن فريق حركية التطوعي وسيارة الورشة المتنقلة تلى ذلك الانتقال إلى جناح عسير وزيارة  ركن جمعية البر بابها وكان في استقبالهم الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس امين عام الجمعية حيث اطلعهم على الخدمات التي تقدمها الجمعية وقامت جمعية حركية بتكريمه على دعمه الا محدود لبرامج الجمعية، ثم انتقل الوفد  بعد ذلك إلى جناح منطقة مكة المكرمه حيث تم استقبالهم بماء زمزم و الفلكور الإنشادي و تأدية الرقصة الشهرية لأهل مكة.

واستمرت الزيارات الى جناح وزارة الدفاع واتقوا بخلالهم مسؤولي الجناح والاطلاع على ما يحتويه الجناح من معروضات و التقاط الصور التذكاريه وبعدها التوجه إلى جناح منطقة الجوف وحضيوا باستقبال وكرم أهل المنطقة و تأدية الفلكور الشعبي الدحة.

وفي ختام الجوله تقدم ابطال الحد الجنوبي بالشكر لجمعية حركية على ما قموة من تسهيلات لزيارتهم لمهرجان الجنادرية متمنين النجاح لها

وتأتي هذه الزيارة ضمن برامج الجمعية في زيارة المرضى بشكل عام، وجنودنا البواسل في المستشفيات بشكل خاص، ضمن برنامج أعدته الجمعية خصيصًا لحديثي الإصابة ومن ضمنهم أبطالنا البواسل وتقديم كل الدعم المعنوي لهم وتأمين الباصات المهيئة برافعات هيدرولكيه لتسهيل التنقلات بكل يسر وسهوله.

وفي الختام قدم رئيس مجلس إدارة حركية المهندس  ناصر المطوع شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- ولصاحب السمو الملكي الأمير “محمد بن سلمان بن عبدالعزيز” ولي العهد ووزير الدفاع؛ على ما تسخره الدولة  من جهود مميزة في علاج ورعاية أبنائنا البواسل من المصابين بالحد الجنوبي.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا