الفنون والإعلامفن و ثقافة

في اجتماع اللجنة الإعلامية الأول.. مفاجآت للإعلاميين في منتدى الإدارة والاعمال العاشر

عقدت اللجنة الإعلامية لمنتدى الإدارة والأعمال مؤخراً إجتماعها الأول بقاعة الدكتور عبدالله دحلان بغرفة جدة برئاسة الاستاذ محمد السليمان.

هتون / بدر العتيبي

بدأ الإجتماع بكلمة لرئيس اللجنة الإعلامية رحب فيها بالحضور واستعرض الخطة الإعلامية للمنتدى موضحا بأنها تحمل الكثير من المفاجآت التي تواكب محتوى المنتدى وما يتناوله تحت محور القيادة، التغيير و التحول الرقمي من ورش عمل، فعاليات معارض و أوراق عمل، و قد أعدت الخطة الإعلامية لتواكب التطور الرقمي في الإعلام و فرض مساحة للإعلام الجديد والتقليدي وفتح منافذ لجميع الإعلاميين للحضور والتفاعل مع مايقدمه المنتدى وتسهيل مهام الإعلاميين وتوفير مايحتاجونه.
وتطرق السليمان الى دور الإعلام ودور اللجنة في خلق بيئة إعلامية لوسائل الإعلام بجميع وسائله والعمل بإحترافية ومهنية في إبراز المنتدى الذي شهد حوار ونقاش من قبل الإعلاميين الذين حضروا ، ليكون خاتمة الإجتماع توزيع المهام حسب الخطة الإعلامية التي أعدت من قبل رئيس اللجنة.
وسيكون هناك تكريم خاص للاعلاميين ورواد السناب و السوشيال ميديا المميزين والداعمين للمنتدى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88