٢٤ كاتبًا وكاتبة يلتقون الجمهور في اليوم الأول من معرض كتاب جدة و٦ منصات للتوقيع

انطلقت في الساعة السادسة من مساء يوم الخميس، فعالية منصات التوقيع المصاحبة لمعرض جدة الدولي للكتاب في نسخته الرابعة، بصعود ٢٤ مؤلفًا ومؤلفة للمنصات الستة على مدى الفترات الأربعة المحددة من الساعة السادسة وحتى التاسعة مساء، بواقع نصف ساعة لكل فترة.

ـ جدة

ففي الفترة الأولى الممتدة من الساعة السادسة وحتى السادسة والنصف تواجدت الكاتبة عروب السهيمي على المنصة الأولى، ووقعت على كتابها ”كالورد أنت“، وفي المنصة الثانية وقعت إيمان الطالب على كتاب ”هذا قدري“، وفي المنصة الثالثة وقعت شريفة الشمري على كتابها ”حكاية روح فاطمة“، أما المنصات الرابعة والخامسة والسادسة فوقَّع عليها تباعًا كل من: عادل النعمي وكتابه ”سيد الفوضى“، ومحمد نويلاتي وكتابه ”سيرة ومسيرة“، وعصام الثقفي وكتابه ”صقور ومواسم“.

وفي الفترة الثانية التي عقبت الأولى مباشرة، قامت المؤلفة مشاعل القرني بتوقيع كتابها ”أنفاس نبضية“ على المنصة الأولى، وصباح فارسي بتوقيع كتابها ”حكاوي ستي رحمة“ على المنصة الثانية، وخديجة الشهري بتوقيع ”معزوفة تراوغ الصمت“ على المنصة الثالثة، ومحمد باشا بتوقيع ”قابل للحذف“ على المنصة الرابعة، وموفق السنوسي بـتوقيع ”فصول حياتنا“ على المنصة الخامسة، وبندر الطائفي بتوقيع ”المنسية“ على المنصة السادسة.

وفي الفترة الثالثة كان الموقعون على المنصات من الأولى إلى السادسة تباعًا: ريم محمد مجرشي ”كينونة الشفاء“، ملك الحازمي + وفاء القرزي ”العلاج الجمعي للرهاب“، دلال راضي كمال ”لقلبك قلمي“، خير الله سعيد زربان ”طه صبان حياته وفنه“، محمد حاتم باحارث ”هيئة الدعاية والإعلان“، أحمد جزاء العوفي ”خربشات فاضي“.

أما الفترة الرابعة والأخيرة والتي انتهت في التاسعة مساء، فكان الموقعون فيها على المنصات من الأولى إلى السادسة تباعًا: ليلى حبيب حافظ ”شذور وهدى“، صالح محمد السويد ”همس الأماني“، مروان علي المزيني ”يا أنا“، راكان عبد العزيز علي ”تنوير“، عبد الله أحمد القرني ”حياة الشاشة رؤى .. “، فهد البخيت ”حكمة القدر“.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا