البيت والأسرة

أبناء التأهيل الشامل للذكور بالدمام في زيارة لمهرجان سفاري بقيق ٣

زار عدد من أبناء ومستفيدي مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام مهرجان سفاري بقيق ٣ يرافقهم من وحدة العلاقات العامة

 الدمام  /أحمد العطافي 

الأستاذ محمد المياد ومن القسم الداخلي الباحث الاجتماعي الأستاذ محمد الجارودي بمتابعة من مساعد مدير المركز الاستاذ عمر آل ربيع وذلك للإستمتاع بالاجواء الجميلة والفعاليات والاركان المميزة حيث كان وصولهم متزامناً مع ابتداء التدشين للمهرجان المقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله أمير المنطقة الشرقية.

وقد شملت الزيارة خيمة ارامكو السعوديه والعرضة الشعبية وركوب الخيل استمتع خلالها المستفيدين بالاجواء الصحراوية والمخيمات واستعراض الخيالة والجمال إضافة إلى خيام الأسر المنتجة .

وعبر الأبناء عن سعادتهم وفرحتهم لمشاركتهم أفراد المجتمع بالحضور في مثل هذه المهرجانات والمناسبات إذ يحرص القائمين على مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام إدارة ومنسوبين على إدخال الفرح والسرور على المستفيدين بالمركز بمختلف الوسائل والطرق ودمجهم بالمجتمع بما يبرز دور الوزارة والمركز في رعاية وتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة ويحقق أهدافها وتطلعاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88