أخبار حصرية

“عبقرية الحفيد” للأحمدي يتصدر التواقيع بمعرض جدة الدولي

من اهم الكتب التي سوف تشهدها منصة التواقيع بمعرض جدة الدولي الرابع كتاب “عبقرية الحفيد” للمؤلف والباحث ماجد بن ناصر الاحمدي حيث يقع الكتاب في حدود 96 صفحة يتحدث فيها المؤلف عن رؤية ٢٠٣٠وفكر الأمير محمد بن سلمان حفظه الله في صناعة الرؤية حيث ذكر في مقدمة الكتاب بأن كتابه قراءة جيل لأمير من ذات الجيل يحلم كما نحلم بل نلتقي معا على خط واحد من الأمنيات جيل أخذ مكانه على مقاعد قطار الإنجاز لأن قائد القطار أختار من يركب معه .

وقد قدم المؤلف طرح غير مسبوق لرؤية 2030 ولإبداعه أيضا في عقد مقارنة – وصفها المتابعون بالموضوعية – بين صفات مؤسس البلاد الملك عبدالعزيز آل سعود وحفيده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد الأمين تعرض خلالها لما وصفه بـ وراثة العبقرية متناولا أوجه التطابق في الفكر والتعاطي مع الأحداث ورسم الاستراتيجيات والأحلام المشروعة في التطوير بل تعرض لعظم الرحلة التي خطاها المؤسس ومقدار الصبر من أجل تحقيق الهدف، لافتًا إلى أن الحفيد يقتفي ذات الأثر كي يحقق أهداف رؤية 2030. ومع المقارنة الموصوفة بالإبداع تحدث المؤلف عن أبرز نقاط القوة في الرؤية، نافيًا أن تكون قد استهدفت شباب العمر، بل شباب الطموح والعزيمة والإرادة.

وأخيرا يذكر بأن الأحمدي يعكف على ترجمة الكتاب للغة الإنجليزية ليصل كل حرف فيه للعالم كله . وكى يقرأه كل العالم ويعرفون من هو محمد بن سلمان وماهى رؤيته . وكيف تمكن من أن يحوّل أحلام وطن إلى حقيقة مشهودة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88