11المميز لديناحملاتنا ومبادرتنا

الجنادرية: الخارجية تطلق مبادرة في مواقع التواصل الاجتماعي

أطلقت وزارة الخارجية مبادرة “من الجنادرية للعالم”، في مواقع التواصل الاجتماعي، تزامنا مع فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 33”.
وتهدف المبادرة إلى مشاركة زوار جناح وزارة الخارجية رسالة سلام تعبر عن منهج الاعتدال والتسامح والحوار وأهمية تعدد الثقافات ونشر ثقافة التعايش بين الشعوب وتحقيق السلام بين الدول، ومحاربة التطرف والإرهاب، ونشرها عبر منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث تضمنت المبادرة إطلاق وسم #من_الجنادرية_للعالم، كما خصصت وزارة الخارجية جائزة لأكثر رسالة تحصل على تفاعل المستخدمين، وجائزة للرسائل التي تنشر باللغات الأخرى وتتضمن هذه المبادئ.
يُذكر أن جناح الخارجية في الجنادرية دشن حضوره السنوي هذا العام في مبنى حديث وسط قرية الجنادرية بأدوات عرض عصرية، واستخدامات احترافية للتقنيات المتطورة، وذلك بإشراف وكالة وزارة الخارجية للشؤون العامة، وبمحتوى أعده بالكامل فريق مركز الاتصال والإعلام الجديد، وبمرجعية معلوماتية تاريخية من دارة الملك عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88