توقيع عقد شراكة مجتمعية بين صحة الرياض ومؤسسة السيف التجارية

تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة وطموحات رؤية ٢٠٣٠ الحكيمة والتنمية المستدامة في جميع مرافق ومنشآت وزارة الصحة وايمانا بأهمية المشاركة المجتمعية التي تهدف إلى التكامل بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص أو غير الربحي للارتقاء بجودة الحياة وتحسين الخدمات الصحية ودعم احتياج المنطقة من مشاريع تطويرية.


وقع مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور ناصر بن فالح الدواس والاستاذ مبارك السيف اتفاقية شراكة مجتمعية تضمنت إنشاء مبنى الفرز البصري والعيادات الأولية بمستشفى وادي الدواسر .


وقد عبر الاستاذ مبارك السيف عن بالغ شكره لصحة الرياض على جهودها واتاحة الفرصة لرجال الأعمال للمساهمة في التنمية الصحية بالمنطقة.
كما عبر بدوره مدير عام الشؤون الصحية د.ناصر بن فالح الدواس باسمه واسم منسوبي صحة الرياض عن بالغ شكره وتقديره للأستاذ مبارك السيف على المساهمة بالتنمية الصحية بالمنطقة من خلال إنشاء مبنى الفرز البصري والعيادات الأولية بمستشفى وادي الدواسر، سائلين المولى عز وجل ان يكلل كافة الجهود بالنجاح والتوفيق.
يُذكر أن برنامج المشاركة المجتمعية أحد مبادرات وزارة الصحة الهادفة إلى تفعيل جميع مكونات المجتمع للإسهام في التنمية الصحية وفتح آفاق جديدة في العلاقة بين الوزارة والمجتمع بما يعزز صحة المواطنين.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا