انا احب لغتي العربية عرض تفاعلي يبهر الأطفال

برعاية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات فرع ابوظبي اقام بيت عربي صباح اليوم 22 ديسمبر فعالية خاصة بالأطفال بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للغة العربية تحت عنوان انا احب لغتي العربية.

هتون / أشرف قطب

وتضمنت الفعالية عرض مسرح طفل أموله زاد وكتاب الحكايات وعرض بسومة والجدة نوز مع نيروز الطنبولي وآمال الاحمد كما تضمنت الفعالية ورشة للفنون، رسم على الوجه، خط عربي، مسابقات وهدايا والكثير من الالعاب المرحة والممتعة لدى الأطفال.

وكان بين الحضور الكاتب والاعلامي د. جاسم عبيد الزعابي الشهير بشخصية الدبدوب وعضو اتحاد كتاب وأدباء الامارات، والذي عبر عن سعادته وإعجابه بالفعالية خاصة أنها تنمي في الاطفال حب اللغة العربية وتساهم في تشكيل توجههم المعرفي نحو اكتشاف مواهبهم في الخط العربي والرسم والفنون المختلفة.

وشكر الزعابي اتحاد كتاب وادباء الامارات ممثلا بالهيئة الإدارية لفرع ابوظبي على الفعالية المميزة متمنيا ان تتكرر شهريا حتى يستمر التواصل بين الاتحاد وأسر الاطفال التي حضرت الفعالية ولما فيه من فائدة مرجوه تساعد على بناء اواصر الود والصداقة بين الاطفال.

وقدمت حضانة برايت كيدز العديد من الأنشطة للأطفال المشاركين في الفعالية .

افادت الاستاذة هناء لطفي المشرقة على حضانات براين كيدز، قدمنا في الفعالية رسم على الوجه وقسم للرسم وقسم للتلوين وركن لقراءة الكتب حيث أبدى الاطفال تجاوبهم وعبروا عن سعادتهم بالأنشطة.

ومن ناحيتها قالت الاستاذة نسرين حواء مديرة إحدى حضانات براين كيدز بأن الحضانة قدمت لمن يرغبون من أولياء الأمور المتواجدين في الفعالية عرضا بتسجيل اطفالهم في الحضانة بخصم 2000 درهم في السنة.

فيما اكدت الاستاذة لانا قاعاتي، مؤسسة ملتقى الأمهات، قمنا بالتعاون بتنظيم الفعالية مع مشروع بيت عربي لتنظيم الفاعليات

واستطعنا أن نكون حلقة وصل بين مشروع بيت عربي وجمهور الأمهات في ابوظبي، كما ساعدنا في توفير الهدايا للأطفال المشاركين في الفعالية مع حضانة برايت كيدز.

و قالت القاصة آمال الاحمدي، شاركت اليوم بعرضين، بفعالية أنا احب لغتي العربية مع بيت عربي وبرعاية اتحاد كتاب وادباء الامارات .. العرض الاول أموله زاد وكتاب الحكايات من انتاج بيت عربي وكتابتي واخراج سلمى البنا .. وهي مسرحية خيال ظل تعزز مفهوم القراءة وتشجع الأطفال على القراءة من خلال سعيهم لمساعدة الأميرة بطلة القصة ..وعرض الجدة نوز وبسومة مع الكاتبة نيروز الطنبولي وهو عرض كوميدي تفاعلي بيننا وبين الأطفال .. وكانت العروض مضحكة ومختلفة وهادفة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا